الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

كوكا: الأهلي لم يفاوضني

11:58 م الإثنين 14 يناير 2019

أحمد حسن كوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

نفى أحمد حسن كوكا مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني ما تردد عن تفاوضه مع النادي الأهلي للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال كوكا في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر فضائية صدى البلد: "الأهلي بيتي وتربيت فيه، ولا أنسى دخولي بوابة النادي منذ أن كان عمري 6 سنوات".

متابعًا "لم يحدث أي تواصل بيني وبين النادي الأهلي خلال الفترة الماضية".

وأضاف كوكا "أنا حالياً معار من سبورتنج براجا البرتغالي إلى أولمبياكوس اليوناني، وإذا حدث اتصالات فستكون مع النادي البرتغالي".

وعن مشاركته مع المنتخب في الفترة الأخيرة، قال كوكا: "التقييم مع المنتخب يحدث بشكل غريب، يكون بعدد الكرات العرضية الحاصل عليها وكم كرة تحصل عليها من المنافس وبعضها من الأمور غير الطبيعية".

وواصل: "في أوروبا يتم التقييم بناءً على عدد الفرص التي تخلقها لنفسك والتسديدات والخطورة التي تقوم بها على مرمى المنافس".

وأكمل: "خلال فترة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، كان الجميع يرى أن وصول الكرة للمهاجم أمر صعب، التحليل في مصر مختلف عن التحليل في أوروبا".

وعن موقفه من قائمة المنتخب الذي شارك في كأس العالم 2018 قال "لم أحصل على فرصة مع المنتخب بشكل كبير، لم أشارك سوى في مباراة من 6 في تصفيات كأس العالم فكيف يتم تقييمي؟".

وأوضح "لم أستطع مغادرة معسكر مصر بسهولة بعد قرار استبعادي، لو كان كوبر ضم أحمد جمعة لما شعرت بالضيق، ولكنه لم يضم الا مهاجم واحد بشكل غريب".

وأتم قائلا: "كوبر قال لي أنا آسف ولا أستطيع الحديث عن أسباب قراري، لم أختلق أي أزمة مع المنتخب خلال مسيرة كوبر منذ اليوم الأول".

فيديو قد يعجبك: