دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

القيعي يكشف كواليس صفقة حمدي فتحي ورفض طلب إنبي

11:20 م الإثنين 14 يناير 2019

حمدي فتحي

كتب- عمر قورة:

كشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، كواليس التعاقد مع لاعب الوسط حمدي فتحي من نادي إنبي، مشيرًا إلى أن صفقة كلفت النادي 25 مليون جنيه بعد تنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته مع القلعة الحمراء.

وقال القيعي، عبر برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة "الأهلي: "كنا على علم أن التفاوض الأصعب سيكون مع ياسر إبراهيم وحمدي فتحي، وبالتالي قمنا بتأخير إتمام التعاقد معهما تجنبا لتعطل الصفقات الأخرى للميركاتو".

وأضاف: "أقوم بتنفيذ سيسات، الجلسة الأولى مع إنبي كانت منذ شهر بناءً على توجيهات محمود الخطيب رئيس النادي والجهاز الفني، لكن التطورات لم تكن إيجابية بسبب بعض الأمور مثل أرقام الصفقة والضغوطات".

وأكمل: "تربطنا دائمًا علاقات مميزة مع إنبي، وأصدر النادي بيانا رسميًا يعلن فيه رفض بيع اللاعب، فقمنا بعدها بالبحث عن البدائل، لكن فجأة اتصل بي الخطيب هذا الأسبوع وقال لي إن هناك انفراجة في الصفقة".

وأوضح: "أخبرني الخطيب أن إنبي وافق على التفاوض واستبعد فكرة دخول لاعبين من الأهلي ضمن الصفقة، حيث رفضنا هذا الأمر في البداية، وبالفعل اتجهت مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات للاجتماع بالمسؤولين".

وتابع القيعي: "في تلك الجلسة كانت المفاوضات صعبة أيضًا لكن رأيت روحًا مختلفة من جانب مسؤولي إنبي، حيث اجتمعنا مع زكريا السيد نائب رئيس النادي وتم التوصل لاتفاق في النهاية حول التعاقد مع حمدي فتحي".

وواصل: "إنبي طلب أثناء التفاوض مكافآت مشروطة بتألق اللاعب من حيث عدد أهدافه والتمريرات الحاسمة أثناء اللعب مع الأهلي، لكني رفضت هذا لأنني لا أقبل أن يحقق اللاعب أهداف شخصية على حساب ناديه".

وأتم: "استبدلنا هذا الشرط بعدد المشاركات بعد خوض اللاعب 45 مباراة مع الأهلي بالإضافة لأمور أخرى، وكلفتنا الصفقة 25 مليون جنيه بعد تنازل حمدي فتحي عن 5 مليون جنيه يتم خصمهم من راتبه لكي يتحقق حلمه".

فيديو قد يعجبك: