دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حمدي فتحي يكشف كواليس جلسته الأولى مع لاسارتي.. ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

06:09 م الإثنين 14 يناير 2019

حمدي فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- علي البهجي:

تحدث حمدي فتحي، المنضم حديثا لفريق الأهلي، قادما من إنبي، عن كواليس جلسته الأولى مع مدرب فريقه الجديد مارتن لاسارتي، خلال مشاركته مع زملائه في المران.

وقال حمدي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي، إن لاسارتي طالبه بالاجتهاد في الفترة المقبلة، في ظل الكم الكبير من المباريات التي ينتظرها الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وأضاف، أن مدرب الأهلي اطمأن على جاهزية حمدي فتحي وإنهاء أوراقه الخاصة لمرافقة الفريق إلى الجزائر لمواجهة شبيبة الساورة الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح، أنه يجمعه عدد من الصداقات مع لاعبي الأهلي، وأبرزهم على لطفي وصلاح محسن، خاصة أن الثنائي كانا معي في انبي، وجميع اللاعبين استقبلوني بشكل أكثر من رائع.

وحرص لاعب الأهلي الجديد على توجيه رسالة للجماهير الحمراء، مشيرا إلى أن الفريق سيقاتل من أجل حصد كل البطولات هذا الموسم؛ سواء الدوري أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا.

وأكد لاعب إنبي السابق، أنه مرتبط بشكل كبير بجماهير الأهلي وهذا ما يدفعه لتقديم أفضل ما لديه وإسعادهم خلال الفترة المقبلة.

وأتم تصريحاته: "وتمنى أن يكون على قدر المسؤولية التي تنتظره مع الأهلي، وتقديم أفضل ما لديه ليكون جديرًا بالتواجد أساسيًا مع الأهلي وبعدها الانضمام لصفوف المنتخب الوطني".

فيديو قد يعجبك: