• مدير التعاقدات بالأهلي يوضح صعوبة صفقات الفريق الشتوية.. ودور اللاعبين

    11:13 ص الإثنين 14 يناير 2019
    مدير التعاقدات بالأهلي يوضح صعوبة صفقات الفريق الشتوية.. ودور اللاعبين

    فريق الأهلي

    كتب- أيمن جيلبرتو: 

    أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن رغبة اللاعبين تُعد من الأسباب الرئيسية التي حسمت صفقات القلعة الحمراء الشتوية.

    ونجح الأهلي مؤخرا في التعاقد مع حمدي فتحي، لاعب وسط نادي إنبي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

    وقال أمير توفيق في تصريحات لراديو "9090" "الأهلي كان يطمح للظهور بشكل مختلف في الفترة الحالية، بسبب المشاركة في الدوري والكأس بجانب دوري أبطال أفريقيا، كان هناك حرص على التواجد بشكل قوي في الانتقالات الشتوية".

    واستمر "ظروف الفريق الحالي، ووجود بعض النواقص، جعلنا نتعاقد مع عدد من اللاعبين في الانتقالات الشتوية، عكس ما هو سائد دائما، أن انتقالات يناير تكون الصفقات في أضيق الحدود، نجحنا في تلبية كل الاحتياجات الفنية، وفقا لطلبات الجهاز الفني وميزانية النادي".

    وأكمل "لا يمكن لنا الافصاح عن قيمة الصفقات المالية، وما يتم تداوله من أرقام في وسائل الإعلام مغلوط بشكل كبير".

    وتابع "يجب توجيه الشكر لمحمد فضل مدير التعاقدات السابق على دوره في الفترة الماضية، ساهم مع عدلي القيعي في انهاء بعض الصفقات، واستكملت المسيرة بعده بـ4 صفقات جديدة".

    وصرح "التفاوض حول جميع الصفقات كان صعب ومرهق للغاية، فالأساس هو أن الأندية لم يكن لديها أي رغبة في ترك هؤلاء اللاعبين، واتحدث هنا عن رمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم وحمدي فتحي".

    وأضاف "هيدرسفيلد لم يكن لديه أي نية في إعادة رمضان صبحي لمصر مرة اخرى، لولا رغبة اللاعب ووكيله والتي حسمت الأمر، الموقف ذاته مع حسين الشحات، العين تمسك به حتى أخر لحظة، لكن نشكرهم على احترامهم لرغبة اللاعب وتقديرهم لمحمود الخطيب، حيث رفضوا عروضا بمبالغ قيمتها ضعف عرض الأهلي".

    واختتم "ياسر إبراهيم أيضا كان له دور كبير في حسم انتقاله للنادي الأهلي بسبب تمسك سموحة به، وحمدي فتحي تفاوضنا مع انبي قرابة الشهر، كان لهم رغبة في ضم بعض لاعبي الأهلي لكن الأمور لم تسمح، توصلنا في النهاية لاتفاق مرضي لجميع الأطراف وتم حسم الصفقة".

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان