الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق لحمدي فتحي بعد انتقاله للأهلي

05:36 م الأحد 13 يناير 2019

حمدي فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه حمدي فتحي، لاعب إنبي المنتقل حديثًا للأهلي، رسالة يعرب فيها عن سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء، موجها الشكر لجماهير ومسؤولي الناديين.

وكتب فتحي عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، انتقالي للنادي الأهلي أكبر نادٍ في القارة خطوة جديدة ومهمة جدا".

وأضاف: "أشكر الناس وجمهور الأهلي على ثقتهم ودعمهم لي طوال الفترة الماضية، (أنتم فوق دماغي)، وإن شاء الله أحقق كل الذي أتمناه مع الأهلي".

وأتم قائلا: "شكرا المهندس علاء خشب وشكرا كابتن علي ماهر وأتمنى التوفيق لإنبي الفترة المقبلة، وأشكر المحترم الكابتن محمد فضل، يا رب توفيقك".

وكان مصدر مسؤول في نادي إنبي كشف في وقت سابق لـ"مصراوي" أنه تم الاتفاق الرسمي مع النادي الأهلي بشأن رحيل اللاعب مقابل ما يقرب من 30 مليون جنيه، دون دخول أي لاعب من الأهلي بالصفقة.

وصرح مصدر بالنادي الأهلي أن حمدي فتحي سوف ينضم للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، لتدعيم خط وسط الفريق، وذلك بعد جلسة عقدها عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات، وأمير توفيق مدير اللجنة مع مسؤولي إنبي.

لاعب وسط إنبي البالغ من العمر 25 عامًا خاض 16 مباراة في الدوري هذا الموسم، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين.

الجدير بالذكر، أن الأهلي تعاقد في وقت سابق مع حسين الشحات من العين الإماراتي، وياسر إبراهيم من نادي سموحة، وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولي، ومحمود وحيد من مصر المقاصة، ومحمد محمود من نادي وادي دجلة، واستعار رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك: