دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مستشفي الأهلي .. "الهجوم" يترقب الأشعة .. والدفاع يستعيد سعد

11:54 ص الأحد 13 يناير 2019

سعد سمير مدافع الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ريهام حمدي:

تحسم الأشعة التى يجريها مروان محسن وهشام محمد ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفهما من مباراة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها الجمعة القادم بالجزائر في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مروان محسن قد غادر مباراة فيتا كلوب الكونغولي أمس، بسبب الإصابة فى العضلة الأمامية ولحق به هشام محمد متأثراً بإصابته فى العضلة الخلفية، حيث فضل الجهاز الطبي خروج اللاعبين تفاديًا لتفاقم الإصابة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الموقف النهائى للاعبين سيتحدد بناء على الأشعة حيث إن التشخيص المبدئي للإصابتين "ثقل" فى العضلات.

مروان محسن هو المهاجم الوحيد فى قائمة الأهلي بعد إصابة وليد أزارو وعدم اكتمال شفاء صلاح محسن وخروج أحمد ياسر ريان للإعارة.

وفيى نفس الإتجاه ينتظم سعد سمير، في تدريبات الفريق الجماعية التى تقام ، غدًا الاثنين بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وكان اللاعب قد انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي مؤخرًا وبات جاهزًا للعودة من جديد للتدريبات الجماعية لإعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

ويسافر الأهلي الثلاثاء استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المحدد لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي أول 3 نقاط أمس،السبت،  بدور المجموعات بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة سجلها ناصر ماهر في الدقيقة 65، وعلي معلول في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

فيديو قد يعجبك: