وائل جمعة يوضح سبب الإصابات المتكررة للاعبي الأهلي

09:02 م السبت 12 يناير 2019
وائل جمعة يوضح سبب الإصابات المتكررة للاعبي الأهلي

وائل جمعة قائد الأهلي السابق

كتب- محمد همام:

قال وائل جمعة قائد الأهلي والمنتخب المصري السابق، إن لاعبي الفريق الأحمر يتحملون مسئولية الإصابات المتكررة، لافتًا إلى أن يوجد لاعبين في صفوف الأهلي يخضعوا للعلاج خارج النادي وهذه مشكلة كبيرة.

وأضاف عبر تصريحات لقناة "bein spoerts":" أعتقد أن اللاعبين يتحملوا مسئولية الإصابات المتكررة نظرًا لعدم الحفاظ على صحتهم والسهر بصورة مستمرة".

وعن تسبب ملعب مختار التتش بإصابة اللاعبين، قال :"المشكلة ليست من ملعب التتش، أنا تدربت في هذا الملعب قرابة الـ14 عامًا ولم أتعرض لإصابات بهذه الصورة".

وواصل:"المشكلة في الأهلي الآن هي التأهيل، إدارة النادي قامت بشراء حسين الشحات بخمسة ملايين دولار وبالتالي إدارة النادي ليس لديها مشكلة من شراء معدات حديثة من أجل مساعدة اللاعبين على الخضوع للتأهيل المناسب".

وانتقل للحديث عن الأمور التي يعاني منها الفريق منذ فترة، لافتا أن التغييرات على مستوى الإدارة بعدما حدثت أصبح هناك ضغط كبير على اللاعبين والإدارة من جانب بعض المحبين للفريق وهذا لم يكن موجود قبل ذلك.

وتابع:" أي مسؤول يقع عليه حاليا ضغط من المحبين قبل الخصوم هذا يسبب أزمة بشكل كبير".

وأوضح، أن الضغط من جانب البعض على الإدارة تسبب في كثير من المرات في رحيل مدربين وبعدها الفريق يدخل في دوامة".

وأشار إلى أن أي مدرب يتولى حاليا الأهلي مطالب من الجماهير بالفوز دون الالتفات بشكل كبير للأداء على عكس ما كان يحدث في الجيل السابق.

واختتم:" جودة اللاعبين الحاليين لا تستطيع انتشال الفريق، ودكة البدلاء ليست قوية كمان كان في وقت سابق والفرق كبير".

إعلان

إعلان

إعلان