دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 وجوه تنتظر الفرصة الأولى في عهد أجيري أمام النيجر

07:29 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تترقب الجماهير المصرية المواجهة الأولى لمنتخب الفراعنة تحت قيادة مدربه الجديد خافيير أجيري أمام النيجر في المباراة التي ستقام غدًا السبت ضمن الجولة الثانية من تصيفات أمم إفريقيا عن المجموعة العاشرة.

الاتحاد المصري قرر أن يسند مهمة تدريب المنتخب للمكسيكي لأجيري ليكون بديلاً للأرجنتيني هيكتور كوبر والذي قاد الفراعنة للوصول لنهائيات كأس العالم والتي أقيمت على الأراضي الروسية الصيف الماضي.

أجيري بدأ أولى المفاجآت فور توليه قيادة المنتخب المصري من خلال اختيار وجوه شابة وجديدة على قائمة المنتخب أملاً في الوصول والمنافسة على بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل بجانب الوصول لنهائيات كأس العام 2022.

أجيري أعلن عن ضم سبعة وجوه جديدة للمنتخب من خلال ضم صلاح محسن ومحمد هاني من الأهلي، باهر المحمدي ومحمد صادق من الإسماعيلي ومحمد حمدي من بيراميدز وإسلام جابر من الداخلية ومحمد محمود من وادي دجلة.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، 3 وجوه تنتظر الفرصة الأولى في عهد أجيري من خلال مباراة النيجر:

- محمد حمدي

مركز الظهير الأيسر كان يعتبر من أبرز الصعوبات التي واجهت الأرجنتيني كوبر مع المنتخب المصري في الفترة الماضية حيث حاول الاعتماد على أكثر من لاعب لقيادة هذه الجبهة من خلال ضم محمد عبد الشافي أو كريم حافظ.

وفي ولاية أجيري استقر المدرب المكسيكي على ضم محمد حمدي والذي يعتبر من أفضل لاعبي الظهير الأيسر في مصر ليكون من ضمن قائمة الفراعنة خلال مباراة النيجر.

وقد تشهد مباراة النيجر الانطلاقة الأولى لمحمد حمدي في ظل عدم وجود منافس له في المنتخب بعد استبعاد عبد الشافي من القائمة.

- باهر المحمدي

يقدم باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي مستوى رائع مع فريق خاصة أن يجيد المشاركة في مركزي الظهير الأيمن والمدافع الأمر الذي جعل أجيري يضمه للمنتخب نظرًا لأنه من العناصر الواعدة للمنتخب.

ووفقًا لمراسل مصراوي، فإن أجيري يفاضل بين المحمدي وعلي جبر ليقود الجانب الخلفي بجوار أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي.

- صلاح محسن

رغم خوض صلاح محسن مبارياته مع الأهلي كبديلاً إلا أن المهاجم الشاب نجح في الحصول على ثقة أجيري ليكون من ضمن اختيارات المكسيكي لمباراة النيجر.

وبحسب المران الأخير للمنتخب فإن أجيري بفاضل بين صلاح محسن ومروان محسن لقيادة هجوم الفراعنة أمام النيجر.

صلاح محسن استطاع الموسم الحالي أن يسجل ثلاثة أهداف مع الأهلي بواقع هدفين في الدوري وهدف في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: