الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

0 1
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

2 1
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

5 0
20:00
أبها

أبها

دوري المؤتمر الأوروبي
ليل

ليل

2 1
18:45
أستون فيلا

أستون فيلا

دوري المؤتمر الأوروبي
فنربخشة

فنربخشة

1 0
21:00
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون يتحدث عن.. انفعال الشناوي.. اعتذار أكرم.. والتحكيم في مباراة الإنتاج

08:33 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي، إن محمد الشناوي خرج عن النص في مباراة الإنتاج لكون مهاجم الخصم عنيفاً معه فانفعل، مشيراً إلى أن هناك فرقاً كثيرة ستعمل على إخراجهم عن شعورهم.

وتابع كارتيرون، خلال حلوله ضيفاً بفضائية الأهلي مساء اليوم الأربعاء ـ :"أكرم توفيق اعتذر عن عدم رضاه أثناء الخروج من المباراة كما كان حزيناً لحصوله على بطاقه صفراء كتفته خلال المباراة ولكنه تعلم الدرس".

وأضاف: "أعتقد أن الشناوي وأكرم توفيق لابد أن يستغلا ما حدث حتى لا يكرروا الأمر ويركزوا على الجانب النفسي فاللاعب المحترف يركز في الملعب".

واسترسل المدير الفني لفريق الأهلي:"محمد يوسف والمنظومة في الأهلي هم من قرروا عقوبتهما فدوري كمدرب التحدث معهم بشكل فني ولكي يبذلوا الكثير من الجهد في الملعب ولكن ليست من صلاحياتي توقيع عقوبة واحترمت قرار الأهلي والعقوبة لأن لا يسمح لأي لاعب بأن يظهور بصورة تضر صورة النادي".

وعن مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة للأهلي في الدوري التي انتهت بالتعادل السلبي وشهدت عدد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، قال المدير الفني للأهلي:"لو كان هناك نظامًا للفيديو كان سيُساعد الحكام ويقلل الضغط عليهم في المباراة وكان هناك 5 حكام في هذه المباراة وأحدهم كان على بعد مترين من كرة أزارو ولم يرى أنه ترعض للعرقلة لازلت لا أفهم كيف لم يراها".

وأتم حديثه بالإشارة إلى شعوره بالإحباط بعد إلغاء الهدف الذي سجله لاعبيه، قائلاً:"كنا نحتاجه والهدف كان صحيحاً وتضايقت وكان هناك فارق كبير وليس على ذات الخط حتى يحدث الخطأ ولكن أشكر النادي على رد فعله والبيان الصادر عنه.. وفي النهاية الحكم إنسان والخطأ وارد".

فيديو قد يعجبك: