الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يوضح لمصراوي طبيعة عمل سالجادو مع المنتخب

06:29 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

كشف كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن طبعية عمل الإسباني ميشيل سالجادو في الجهاز المعاون لمنتخب مصر الذي يقوده فنيًا المكسيكي خافيير أجيري

وقال كردي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" مساء الاثنين: "سالجادو يعتبر مستشارًا للجهاز الفني للمنتخب بناءً على الاتفاق مع حازم إمام ومجدي عبدالغني (عضوي مجلس الإدارة)".

وأضاف: "سيتواجد سالجادو في معسكرات المنتخب من أجل التعرف على اللاعبين".

وأشار كردي إلى أن سالجادو لن يكلف اتحاد الكرة أي أموال، إذ يتقاضى راتبه ضمن الراتب الخاص بأجيري المقدر بـ120 ألف دولار شهريًا.

وأتم عضو مجلس إدارة الجبلاية تصريحاته قائلا أن سالجادو سيحضر مباريات المنتخب خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية من الملعب بشكل طبيعي.

وعلم يلا كورة أن عدد الأعضاء الجهاز المعاون لأجيري المكون من المدرب العام ومدرب المنتخب ومحلل الأداء ومخطط الأحمال لن يسمح بتواجد سالجادو على مقاعد البدلاء.

ويقود أجيري لأول مرة معسكر المنتخب الذي انطلق اليوم استعدادًا لمباراة النيجر يوم السبت المقبل، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

يُذكر أن نجم ريال مدريد السابق البالغ من العمر 42 عامًا كان تواجد مع أجيري في مصر وقت الاتفاق النهائي بين المدرب واتحاد الكرة على توليه القيادة الفنية للفراعنة بالمرحلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: