• مرتضى يوجه رسالة لكهربا ويصرف مكافآت الفوز ويُقاضي حطب

    02:32 م الإثنين 03 سبتمبر 2018
    مرتضى يوجه رسالة لكهربا ويصرف مكافآت الفوز ويُقاضي حطب

    كتب- مراسل مصراوي:

    أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تقرر صرف مكافآت اللاعبين المتأخرة بعد الفوز على إنبي برباعية مقابل هدف في المباراة الأخيرة في الدوري.

    وشدد رئيس النادي في المؤتمر الصحفي للفريق الأبيض على أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة المقبلة لشرح اللائحة .

    وأضاف رئيس الزمالك أنه كان من المقرر أن يتم عقد المؤتمر الصحفي بعد مباراة نجوم المستقبل ولكن تم تأجيله.

    ووجه مرتضى منصور، رسالة لمحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

    وقال منصور للاعب: "لو استوعبت الدرس هترجع..ولو مااستوعبتش هتفضل زي البيت الواقف".

    وأوضح أن اللاعب ارتكب خطأ في حق نفسه ولم يرتكب خطأ في حق الزمالك ولا يجرؤ أن يخطئ في حق النادي.

    كما قرر مرتضى صرف مكافأة شهر للموظفين والعمال بالنادي بحد أقصى 2000 جنيه، مشيدًا بالمجهودات التي قام بها العمال والموظفين بالنادي في الجمعية العمومية.

    وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر، أنه سيستقيل من إدارة النادي ومجلس النواب في حالة خروج هاني العتال أو والده والتأكيد على أن الأحكام الصادرة ضد مجدي العتال مزورة.

    وأوضح أنه إذا نفى العتال أو والده صحة الأحكام سيستقيل ولن يعمل في المحاماه مرة أخرى، مشددًا على أن العتال لم يشارك في انتخابات 2014 بسبب الأحكام الصادرة ضد والده.

    كما أشار رئيس النادي أنه سيُقاضي هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بسبب انتحاله صفة مهندس بالرغم من أنه ليس خريج كلية الهندسة.

    واستعرض رئيس النادي الأبيض اختصاصات اللجنة الأولمبية وفقا للقانون واللوائح، مشددًا على أنه لا يوجد اختصاص للجنة الأولمبية وفقا للائحة اللجنة على ابطال الجمعية العمومية، وصف ما يفعله حطب بـ"البلطجة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان