دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: الأمن ألقى القبض على المخالفين في مباراة حوريا

10:10 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، أن الأمن ألقى القبض على المخالفين من الجماهير في مباراة حوريا الغيني بدوري أبطال إفريقيا، متمنيًا عدم تكرار ما حدث في المباريات المقبلة للأحمر في المسابقة.

وقال فؤاد، في تصريحات هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" مساء اليوم السبت: "الأهلي منزعج من بعض تصرفات الجماهير في مباراة حوريا، والتي أدت لاتخاذ عقوبات من الكاف بتغريم النادي والتهديد بحرمانه من الجماهير".

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قررت خوض الأهلي مباراتين بدون حضور جماهيري مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة إلى تغريم النادي 20 ألف دولار أمريكي بسبب أزمة الجماهير في مباراة حوريا.

وأضاف فؤاد: "مجلس الإدارة يرفض رفضًا تماما ما صدر تجاه بعض الشخصيات أو الأندية الأخرى حتى لو هاجمتنا أو ضد الإعلاميين، خاصةً أن هناك وسائل وضوابط تحاسب الإعلامي الذي يخرج عن النص".

وأوضح: "الغرامات أصبحت كثيرة، صحيح الأهلي تعرض لحملة شرسة، لكن نحتفظ بحق الرد في الوقت المناسب، والخطيب حريص على خروج المبارة المقبلة في أبهى صورة".

وتابع: "نرجو ألا تسبب لنا الجماهير مشكلة أخرى بالتعرض لأي حد، لأن وقتها العقوبة ستكون إيقاف جماهير الأهلي لمدة أربع مباريات، مما يعني حرمان الأهلي من جماهيره في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "حتى لو كان هناك نوع من الاستفزاز والاحتقان من قبل البعض، كان من المفرتض أن يتركوا الأمر للجهات المسؤولة في الدولة حتى نتعامل بالشكل القانوني، ولا تكون المدرجات أو ساحات الرياضة وسيلة للتناحر".

وواصل: "الأهلي ينسق مع وزارة الداخلية والجهات الأمنية بشأن مباراة وفاق سيطف لمنع تكرار أي تجاوز، حيث قرر محمود الخطيب رئيس تشكيل لجنة لضمان التسنيق على أعلى مستوى لهذه المباراة".

وشدد: "رصد الأمن في المباراة الأخيرة مجموعة من التذاكر المزورة، فمن الوارد أنهم من اندسوا بين الجماهير حتى يسببون مشكلة للأهلي، وتم إلقاء القبض على هؤلاء المخالفين، لأن هذا الوطن مستهدف".

وأضاف: "حضر 10 آلاف مشجع في المباراة الماضية، ونتمنى على الأقل حضور مثل هذا العدد أمام وفاق سطيف إن لم يزيد إلى 15 ألف".

وأتم المتحدث الرسمي تصريحاته قائلا: "الأهلي مؤسسة وطنية وجزء من هذا الوطن ولا يقبل بأي خروج عن النص أو أن يكون سببًا لإساءة العلاقة مع أي جهة، حيث نكن كل التقدير والاحترام للجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان