• اتحاد الكرة: قرار إيقاف مرتضى لم نر مثله من قبل

    09:15 م السبت 29 سبتمبر 2018
    اتحاد الكرة: قرار إيقاف مرتضى لم نر مثله من قبل

    كتب - محمد همام:

    أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الذي أصدره الاتحاد الإفريقي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يُعد الأول من نوعه حيث لم يصدر أي قرار مثله من قبل.

    وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري في تصريحات عبر شاشة "بيراميدز" مساء السبت :"القرار تم تسريبه أمس وهذا غريب حتى وصل لنا الخطاب الرسمي عصر اليوم".

    وتابع :"كان لابد على الاتحاد الإفريقي أن يتأنى حول عقوبة مرتضى منصور باعتباره رئيس من أكبر الأندية المصرية، لكننا لا نستيطع التعليق على قرارات الكاف".

    وواصل "سويلم" :"هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي والدولي كان له موقف متشدد تجاه هذا القرار إلا أنه لم يكن متواجدًا عند إصدار هذا القرار لتعرضه لوعكة صحية".

    وبشأن قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور، قال :"أرى أن تعامل اللجنة الأولمبية مع مرتضى منصور غير لائق فهو رئيس نادي الزمالك وعضو بمجلس النواب".

    وأكمل :"أتوقع أن اللجنة الأولمبية تتعامل مع مرتضى منصور بشخصنة وهذا غير مقبول".

    جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي "كاف" واللجنة الأوليمبية قررت إيقاف مرتضى منصور من نشاطه كرئيس لنادي الزمالك لمدة عام مع حرمان رئيس القلعة البيضاء حضور مباريات أي لعبة تتعلق بالقلعة البيضاء وإذا خالف هذا القرار يعتبر الفريق أو اللاعب خاسرًا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان