الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

استشاري التغذية السابق للزمالك: الطب الرياضي فقد منصبا "عالميا".. ورسالة للوزير

12:28 م السبت 29 سبتمبر 2018

عزمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن جيلبرتو:

طالب الطبيب شريف عزمي، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي للطب الرياضي، والمستشار المعتمد لمكافحة المنشطات واستشاري التغذية السابق بنادي الزمالك، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتحقيق في فقدان مصر لمنصبا عالميا بالطب الرياضي.

وأشار شريف عزمي في تصريحات لـ"مصراوي "الاتحاد الفيدرالي للطب الرياضي FIMS وعضويته قاصرة فقط على الأطباء العاملين بالطب الرياضي، والجميع في المجال يدرك أهمية أن يكون لمصر مقعدا بين مجلس الاتحاد".

وتابع "الدكتور سيد خشبة رحمه الله قبل وفاته، طلب مني الترشح وكان ذلك يوم 5 أغسطس الماضي، وهذا مثبت في مراسلات شخصية، بجانب مراسلات بينه وبين مسؤولي الاتحاد الفيدرالي".

وأضاف : لم أجد أي تعاون من جانب دكتور(خ. م) وكيل وزارة الشباب والرياضة (ليس طبيب بشري)، بالرغم من طلب البروفيسور (رو) رئيس الاتحاد الإفريقي للطب الرياضي الترشح للتواجد ضمن الاتحاد الفيدرالي للطب الرياضي.

واستمر "ادى عدم التعاون لفقدان مصر لهذا المنصب الهام، والجميع يعلم مدى أهمية هذا المنصب وأن تتواجد مصر في قمة الطب الرياضي على مستوى العالم، وذلك من أجل مكاسب وأهواء شخصية".

وأكمل "أطالب دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتدخل والتحقيق في ما حدث، في الكونجرس الطبي الذى اقيم في البرازيل من 12 - 15 سبتمبر، ووكيل الوزارة سافر لمدة اسبوع كامل وخسرت مصر المقعد للأسف".

وصرح " طبيب تونسي هو الذي حصل على عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العالمي للطب الرياضي، ليضيع المنصب على مصر بعدما كان يتواجد به الراحل دكتور سيد خشبة لمدة4 سنوات سابقة ، يجب أن يتم التحقيق في الأمر وكيف تم اهدار مبالغ مالية دون أي استفادة حقيقية".

فيديو قد يعجبك: