دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مفاجأة الأهلي .. هل تظهر 3-5-2 أمام النجمة فى البطولة العربية؟

12:57 م الخميس 27 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي عن تحضيره لمفاجأة فيما يخص طريقة لعب وتشكيل الفريق لمباراة النجمة اللبناني.

يحل الأهلي ضيفاً على الفريق اللبناني فى إياب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية (بطولة زايد) فى المباراة التى يستضيفها ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت ، اليوم ، الخميس فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي "هناك مفاجأة على الجميع أن ينتظرها في مباراة النجمة بشأن التشكيل وطريقة اللعب ".

وبرر محمد يوسف المدرب العالم للأهلي فى تصريحات سابق عن مشاركة أيمن أشرف مع على معلول معاً فى الجبهة اليسري عن فكرة يتطلع الجهاز الفني لتنفيذها مستقبلاً بعد أن اعتمد الأحمر بمعظم مبارياته على طريقة 4-2-3-1.

وتظهر هنا طريقة 3-5-2 أو 3-4-3 أو 3-3-3-1 كحل للغيابات التى ضربت الأهلي بمركز قلب الدفاع بالإضافة إلى مفاجأة الاستعانة بأحمد الشيخ فى قائمة مباراة النجمة لأول مرة هذا الموسم.

تشكيل الأحمر قد يشهد أيضاً تواجد محمد شريف وأكرم توفيق خلف ثنائى الهجوم صلاح محسن ووليد أزارو ليكون التشكيل الأقرب للمباراة مكون من :

حارس المرمي : محمد الشناوي.
الدفاع : أيمن أشرف، ساليف كوليبالي ، أحمد فتحي(محمد هاني).
وسط الملعب : محمد شريف ، أكرم توفيق ، حسام عاشور ، هشام محمد ، أحمد الشيخ .
الهجوم : وليد أزارو ، صلاح محسن.

أحمد الشيخ قد يشغل مركز الجناح الأيمن على أن يأخذ محمد شريف مركز الجناح الأيسر وصلاح محسن مهاجم فيما يتولي عاشور وهشام محمد وأكرم توفيق أو (محارب) تأمين الوسط فى حالة تقدم واحد من الثلاثي الخلف للهجوم وتتحول مع تحول محسن للهجوم إلى 3-5-2 .

فى الدفاع لن يكون هناك مشكلة ، كوليبالي فى الوسط ، على يمنيه محمد هاني أو فتحي اللذان شغلاً من قبل مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن ونفس الوضع لأيمن شرف الذى شغل مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع .

فيديو قد يعجبك: