دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يرد.. هل وقع الكاف عقوبة على الجماهير بشأن أحداث مباراة حوريا؟

10:57 ص الخميس 27 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن ناديه لم يصل إليه خطابات من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن فرض عقوبات على النادي بشأن الجماهير على خلفية أحداث مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في إياب دور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "السلام" يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف عضو مجلس الأهلي في تصريحات لإذاعة "أون سبورت" صباح الخميس :"لم يصلنا أي خطابات من الكاف بشأن وجود عقوبات موقعة على النادي، لكنني أناشد الجماهير بضرورة تشجيع الفريق والنادي فقط والابتعاد عن الهجوم على الأشخاص أو الهيئات".

وعن حقيقة فسخ شركة "صلة" السعودية عقودها مع الأهلي، رد "قنديل" قائلاً :"ننتظر وصول خطاب رسمي بشأن فسخ التعاقد، حتى الآن لم يصلنا أي شيء بشأن صلة، والنادي الأهلي ملتزم ويحترم تعاقداته".

وكانت شركة صلة الرياضية أصدرت بيانًا رسميًا لإعلان إيقاف نشاطها في جمهورية مصر العربية بالكامل، والنادي الأهلي اعتراضًا على "ما بدر من جمهور النادي الأهلي تجاه رموز الرياضة العربية ورجالاتها" (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك: