اتحاد الكرة يوضح حقيقة إيقاف أجيري.. وخطاب جديد من وكيل صلاح

01:45 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018
اتحاد الكرة يوضح حقيقة إيقاف أجيري.. وخطاب جديد من وكيل صلاح

كتب- عمر قورة:

نفى أحمد مجاهد، عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول إيقاف المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال مجاهد، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" مساء الثلاثاء: "لا صحة لوجود أي مخطابات من الاتحاد الدولي إل اتحاد الكرة بشأن صدور أي عقوبة ضد أجيري".

وأضاف: "لم يحدث اتصال من أي نوع مع الفيفا، كل ما أثير بالساعات الأخيرة ليس له أساس من الصحة، وأجيري كان متواجدًا في حفل "ذا بيست" في لندن بشكل طبيعي".

وأوضح: "أجيري متواجد حاليًا في ليفربول بإنجلترا، والتقى بعدد من المديرين الفنيين وتواصل مع مدربي اللاعبين المصريين هناك، وسيحضر مباراة ليفربول وتشيلسي غدا الأربعاء".

ويستضيف ليفربول فريق تشيلسي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.

وأشار مجاهد إلى أن أجيري سيأتي إلى مصر الأسبوع المقبل من أجل بداية الاستعدادات لمباراتي سوازيلاند خلال شهر أكتوبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وانتشر الأسبوع الماضي خطابًا من وزارة الرياضة إلى الجبلاية، يطلب خلاله أشرف صبحي الاستفسار عن خضوع أجيري للتحقيقات من قبل القضاء الإسباني بسبب التلاعب.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "من الممكن أن خطاب وزارة الرياضة الذي تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي هو الذي أثار حالة من اللغط حول موقف أجيري".

وتابع: "لا يوجد ما يستدعي أن يرد الاتحاد على خطاب وزارة الشباب والرياضة، من الواضح أنه كان قديمًا والوزير لم يتطلع عليه، لأنه حضر بعدها معسكر المنتخب بشكل طبيعي".

من جانبه، أكد مجاهد أن اتحاد الكرة تلقى خطابًا جديدًا من رامي عباس وكيل محمد صلاح، قائلا: "تلقينا خطابا بشأن حقوق الصورة والإعلانات، هذا أصبح أمر معتاد، ولا توجد أي أزمات، لغة الحوار نفسها لم تعد حادة".

وأكمل: "هو يبلغنا بأننا طالما أرسلنا خطابًا إلى ليفربول من أجل استدعاء صلاح للمعسكر المقبل للمنتخب أن هناك موافقة على طلباته في الخطابات الماضية بشأن الحقوق".

وأضاف: ""قمنا بالرد من قبل على خطابات رامي عباس، وأوضحنا له الصورة، هناك حقوق تخص المنتخب عندما يتواجد صلاح أو غيره من اللاعبين تخص الزي وأمور أخرى".

وأتم عضو مجلس الجبلاية قائلا: "لا توجد أي أزمة مع صلاح أو أي لاعب آخر، والأمر ليس تجاريًا كما يتصور البعض، نحن نتحدث عن مبادئ عامة، وفي النهاية نعمل على إراحة جميع اللاعبين".

إعلان

إعلان

إعلان