الدوري السعودي
الشباب

الشباب

1 0
20:00
أبها

أبها

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

0 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

0 0
21:00
ميلان

ميلان

جميع المباريات

إعلان

لاعبا الأهلي: مباراة حوريا هي الأهم في البطولة.. وقادرون على تعويض الغيابات

01:33 م السبت 22 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

قال هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إنهم استعدوا بشكل جيد لمواجهة حورويا الغيني التي تُقام على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين في حالة تركيز؛ استعداداً لهذه المواجهة.

وأشار لاعب وسط الأهلي، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي لناديه اليوم السبت، إلى أن الفريق يعاني من غيابات في جميع المراكز، وأنه يتمنى الشفاء للجميع للعودة سريعاً والتواجد مع الأهلي في المباريات الرسمية، مضيفًا: "رغم الغيابات المؤثرة إلا أن جميع اللاعبين على قدر المسئولية وعازمون على تقديم أقصى جهد؛ لإسعاد الجماهير".

وشدد هشام محمد على أن مباراة حورويا أهم مباراة في البطولة من وجهة نظره، وأنها طريق الوصول إلى المربع الذهبي ومواصلة مشوار الفريق نحو اللقب الإفريقي.

وأوضح أن الحضور الجماهيري في مواجهة بطل غينيا سيكون دافعاً قوياً للأهلي، وأنه يعتبر جمهور الأهلي هو أفضل جمهور.

ومن جانبه قال أيمن أشرف، الظهير الأيسر للفريق:"حوريا منافس جيد يمتلك عناصر مميزة وأرى أنه منافس جيد فنياً وهو ما يراه أيضا كارتيرون المدير الفني للفريق".

وأوضح أشرف أن اللاعبين شاهدوا تسجيلات الفريق قبل لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي في كوناكري الغينية، وعادوا لمشاهدة لقاء الذهاب أيضا لدراسة الفريق بشكل أكبر قبل لقاء اليوم.

وأشارإلى أن لاعبي الفريق على قدر المسئولية، وجاهزون تماما لمباراة اليوم مؤكدًا: "نعلم أن لاعبي حورويا لديهم طموح كبير لتحقيق الفوز اليوم، ولكن بالنسبة لنا طموحاتنا أكبر بشأن رغبتنا في تحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو الأدوار النهائية واستعادة عرش إفريقيا والعودة من جديد لكأس العالم للأندية الحلم الأكبر بالنسبة لنا".

وأشار إلى أن الفريق يفتقد اليوم عناصر متميزة؛ بسبب الإصابات ولكن في الوقت نفسه يضم عناصر لديها خبرات كبيرة على الصعيدين المحلي والإفريقي، وقادرة على تعويض غيابات بعض اللاعبين.

فيديو قد يعجبك: