دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب يدافع عن صلاح.. ويصرح: ضم لاعبين جدد لمواجهة سوازيلاند

06:07 م الخميس 20 سبتمبر 2018

كتب- محمد مصطفى:

فتح هاني رمزي عضو الجهاز الفني بالمنتخب، الباب أمام انضمام لاعبين جدد من الدوري المحلي.

وأوضح رمزي في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، أن المنتخب سيشهد عدد من الغيابات خلال مباراة سوازيلاند في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، مثل أحمد حجازي للإيقاف، بالإضافة للمصابين مروان محسن، ومحمد حمدي الذي لم يشارك المباراة الأخيرة لبيراميدز، وبالتالي فمن الممكن أن تشهد القائمة لاعبين أو 3 لاعبين جدد.

كما دافع هاني رمزي، عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد الهجوم الذي تعرض له اللاعب بسبب تراجع مستواه خلال المباريات الأخيرة مع فريقه بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

وأضاف رمزي في تصريحاته، أن صلاح يؤدي بشكل جيد مع الريدز: "تسجيل الأهداف ليست مقاسيا لمستوى اللاعب مع فريقه"، مدللاً على ذلك بعدم تسجيل كرستيانو رونالدو أية أهداف مع فريقه يوفنتوس الإيطالي في أول 3 جولات بالكالشيو.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب قائمة من 12 لاعبا محترفا استعدادا لمباراة سوازيلاند في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وجاء على رأسهم محمد صلاح.

ولم يسجل صلاح سوى هدفين في 5 جولات من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يسجل في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

وعن إصابة رمضان صبحي، قال مدرب المنتخب، إنه يتابع حالته بشكل يومي، بعد تعرضه لإصابة بكدمة في الركبة، استدعت حصوله على راحة تصل لـ10 أيام للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي لفريقه هيدرسفيلد، وبالتالي تم استبعاده من المباراة القادمة.

ويهدف الجهاز الفني لخفض معدل الأعمار بالمنتخب، والذي وصل لـ25 عاما و6 أشهر في المباراة الأخيرة أمام النيجر والتي حقق خلالها الفراعنة الفوز بسداسية نظيفة، ولكن لم يستبعد رمزي في تصريحاته ضم بعض عناصر الخبرة في المراكز التي يحتاج إليها.

فيديو قد يعجبك: