مصراوي يكشف.. اتحاد الكرة يستجيب لمطالب صلاح في فندق الإقامة

01:47 م الأحد 02 سبتمبر 2018

كتب- أحمد عبدالباسط:

حرص اتحاد الكرة، على الاتفاق مع إدارة الفندق التي ستستقبل منتخب مصر خلال المعسكر المقبل على عدد من الإجراءات الخاصة قبل انطلاق المعسكر.

إعلان

ومن المقرر أن ينطلق يوم الاثنين 3 سبتمبر الجاري، معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة استعدادا لملاقاة النيجر بالتصفيات الإفريقية لأمم 2019 بالكاميرون.

وكان محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول قد نشر مقاطع فيديو عبر "فيس بوك" لتوضيح أزمة مراسلات محاميه رامي عباس لاتحاد الكرة بشأن تنفيذ طلبات اللاعب، وشدد على أن الأمر يخص جميع اللاعبين من أجل مزيد من الانضباط داخل المعسكرات.

واتفق اتحاد الكرة مع فندق إقامة بعثة المنتخب، على تخصيص أحد أدوار الفندق، من أجل تسكين جميع اللاعبين في نفس المكان، وتواجد أفراد من أمن الفندق، على جميع المداخل والمخارج المؤدية له.

وتم الاتفاق على أن يتم تخصيص أحد الأبواب، لخروج ودخول اللاعبين والجهاز الفني للتدريبات، حيث إن جميع اللاعبين من المقرر تواجدهم بالمعسكر يوم 3 سبتمبر.

وشدد اتحاد الكرة على إدارة الفندق، عدم السماح لأي شخص بالتواجد في محيط غرف اللاعبين والجهاز الفني، لمنحهم الخصوصية الكاملة.

إعلان