رئيس المقاولون: الدوري أصبح للأغنياء فقط.. وهناك وقفة مع اتحاد الكرة

12:44 ص الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
رئيس المقاولون: الدوري أصبح للأغنياء فقط.. وهناك وقفة مع اتحاد الكرة

كتب- عمر قورة:

أكد محسن صلاح، رئيس المقاولون العرب، أن استقادام حكام توانسة لمباراة بيراميدز كان مهينًا لناديه، مشيرًا إلى أن مسابقة الدوري المصري الممتاز أصبحت للأغنياء فقط.

المقاولون العرب خسر أمام بيراميدز (1-0) ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري مساء الاثنين، في مباراة أدارها الحكم التونسي الصادق السالمي وسط غياب الحكم الخامس.

وقال صلاح في تصريحات للقناة الأولى صباح الثلاثاء: "هل الدوري أصبح للإغنياء فقط؟ من ميملك نقودًا هو الذي يتحكم، الأندية الغنية تفعل ما تريد في الدوري المصري".

وأضاف: "(لو معايا فلوس هلعب بخمس حكام وأجيب حكام من تونس وأشتري لاعيبة وأجمع أحسن اللاعيبة من الفرق)، يجب المساواة بين الجميع وعدم الكيل بمكيالين".

وانتقد رئيس المقاولون عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام قائلا: "يقول في الفضائيات تبريرات غير مقنعة، أريد أن أعرف كيف سيرفع عينيه أمام الحكام المصريين بعد ذلك".

وأكمل: "لن نهدد بالانسحاب أو نتبع سياسة لي الذراع، هذا ليس من طبعنا، لكن على الأقل يجب شرح الموقف إلى الجميع، لماذا دائمًا نأتي على الطرف الضعيف؟".

وأوضح: "حسام البدري تواصل معي في المدرجات للتأكد من عدم معرفتنا بإدارة طاقم تحكيم تونسي، فقلت له إننا لم نكن على علم تمامًا باستقدام حكام أجانب للمباراة".

وأتم رئيس المقاولون تصريحاته قائلا: "أعذر علاء نبيل على تصريحاته بعد المباراة، كانت مباراة وانتهت، لكن سيكون هناك وقفة مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام بشكل رسمي".

إعلان

إعلان

إعلان