دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

النقطة فى الفوز = 50 ألف جنيه .. مكافآت خيالية لبيراميدز خلال 4 انتصارات

12:24 ص الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

أعلن حسام البدري مدير فريق العمل بنادي بيراميدز منح مكافآة قدرها 170 ألف جنيه للاعبي الفريق بعد فوزه على المقاولون العرب وتصدره لجدول الترتيب البطولة "مؤقتا" برصيد 15 نقطة وذللك قبل مواجهة الزمالك وسموحة فى الاسبوع السابع مساء اليوم.

وحقق بيراميدز انتصاره الرابع فى الدوري من 7 مباريات على المقاولون العرب فى الأسبوع السابع ، بعد 3 انتصارات على انبي فى الأسبوع الأول وطلائع الجيش فى الأسبوع الثالث والداخلية فى الاسبوع الرابع.

وجاءت المكافآة التى قررها البدري عقب مواجهة المقاولون العرب ثاني أعلي مكافأة "معلنة" للفريق المتصدر للبدري عقب منح 10 ألف دولار (180 ألف جنيه تقريبا) بعد الإنتصار الصعب على إنبي فى افتتاح مبارياته فى الدوري.

وقررت إدارة الفريق منح مكافأة قدرها 100 ألف جنيه عقب الفوز على الداخلية، فيما لم تُعلن مكافأة الفوز على طلائع الجيش ومتوسطها 135 ألف جنيه ليصل إجمالي ما حصل عليه لاعبي بيراميدز - تقريبا - 585 ألف جنيه ، وهو ما يعني أن قيمة النقطة الواحدة فى انتصارات بيراميدز وصلت إلي 50 ألف جنيه.

وحصل بيراميدز على 10 آلاف جنيه مكافآة التعادل مع سموحة و5 آلاف الفوز على الأفريقي التونسي بهدف نظيف ودياً استعداداً للدوري وهو ما يرفع إجمالي مع حصل عليه لاعبي الفريق إلى 600 ألف جنيه بدون إضافة مكافآت التعادل مع الإنتاج الحربي والجونة.

فيديو قد يعجبك: