كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 أرقام من فوز المصري على اتحاد العاصمة

11:21 م الأحد 16 سبتمبر 2018

فريق المصري البورسعيدي

كتب - محمد همام:

حقق المصري فوزًا ثمينًا بهدف دون رد على اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بورسعيد" ضمن ذهاب دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

المصري حقق فوزًا مقلقًا حيث مطالب ممثل مصر في الكونفدرالية بالتعادل السلبي على أقل تقدير من أجل الوصول للمربع الذهبي، في المقابل يتطلب على الفريق الجزائري الفوز بهدفين دون رد أو بفارق هدفين للوصول للدور المقبل.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، 4 أرقام من فوز المصري على بطل الجزائر:

- المصري لا يقهر

خاض المصري حتى الآن 7 مباريات في بورسعيد بالمسابقة الإفريقية حقق خلال الفوز في ست مناسبات أمام كلاً من جرين بوفالوس الزامبي ومونانا الجابوني ويونياو دي سونجو الموزمبيقي ونهضة البركان المغربي والهلال السوداني وأخيرًا اتحاد العاصمة، في المقابل حقق الفريق البورسعيدي تعادل وحيد كان أمام سيمبا التنزاني.

- مسيرة إيجابية

حافظ المصري تحت قيادة مدربه حسام حسن على مسيرته الإيجابية في بطولة الكونفدرالية بعدما حافظ الفريق الساحلي على سجل خالي من الهزائم منذ دور المجموعات.

المصري خاض ست مباريات في دور المجموعات انتهت ثلاث بالفوز مقابل ثلاث مباريات بالتعادل.

وبشكل عام لعب المصري 13 مباراة منذ مشواره في الدور التمهيدي حقق المصري الفوز في ست مباريات مقابل التعادل في ست مباريات أيضًا وتلقى الفريق البورسعيدي خسارة واحدة على يد جرين بوفالوس الزامبي بهدفين مقابل هدف في إياب الدور التمهيدي الأول بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز المصري بأربعة أهداف دون رد.

- قوة دفاعية

على ملعب بورسعيد استطاع المصري أن يستغل ملعبه وجماهيره جيدًا حيث لم يتلق الفريق الساحلي سوى هدف وحيد كان على يد مونانا الجابوني في الدور الـ32 الثاني، في المقابل حافظ الفريق البورسعيدي على نظافة شباكه في ست مناسبات.

- هدف أول

منذ انتقال المهاجم الفلسطيني محمود وادي إلى صفوف المصري البورسعيدي في الصيف الماضي ولم يسجل اللاعب الفلسطيني أي هدف سواء محليًا أو إفريقيا.

وادي نجح في مباراة الليلة أن يسجل هدفه الأول بقميص المصري ليكون الأغلى حتى الآن مع فريقه بعد خمس مباريات في الدوري ومباراة في الكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك: