يورو 2024
بولندا

بولندا

1 1
16:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. أزمة دفاعية؟ الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الحسم أمام حوريا

07:12 م الأحد 16 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يخوض الأهلي مساء السبت المقبل مباراة الإياب أمام حوريا الغيني في مباراة ستقام على ملعب السلام ضمن دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والذي تعادل سلبيًا أمام بطل غينيا أصبح في حاجة للفوز في مباراة الإياب من أجل الاستمرار في المنافسة، بينما يحتاج بطل غينيا للتعادل الإيجابي على أقل تقدير أو الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل من القاهرة.

وقبل مباراة السبت سيدخل الأهلي المباراة وسط غيابات مؤثرة خاصة في الجانب الخلفي وهذا ما سوف يستعرضه مصراوي في التقرير التالي:

- أزمة دفاعية

سعد سمير

يخضع سعد الدين سمير مدافع الأهلي والذي خاض مباراة الذهاب إلى فحص طبي في الساعات المقبلة من أجل الاطمئنان على إصابته والتي تعرض لها خلال مباراة حوريا.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي بأن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يرغب في الوقوف على حالة اللاعب بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية وفق التشخيص المبدئي.

محمد نجيب

أكد خالد محمود طبيب الأهلي أن محمد نجيب مدافع الفريق سيغيب عن مباراة حوريا رسميًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب عندما نزل بديلاً لسعد سمير.

وأشار طبيب الأهلي في تصريحات لمصراوي إلى أن نجيب بحاجة إلى عدة أيام من أجل التعافي من إصباته بجزع في أربطة الركبة.

وأصبح أمام كارتيرون مجبرًا على الدفع بأيمن أشرف في الخط الخلفي بجانب المدافع المالي ساليف كوليبالي حال تأكد غياب سعد سمير رسميًا، وسيكون الأهلي في أزمة حال إصابة كوليبالي أو أيمن أشرف نظرًا لعدو وجود بدلاء لتعويض غيابهم.

- غياب متواصل

عمرو السولية

سيواصل لاعب الوسط عمرو السولية غيابه عن المشاركة مع الأهلي في مباراة حوريا.

السولية غاب عن مباراة الذهاب بجانب مباراة الإنتاج الحربي في الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة كامبالا سيتي الأوغندي في المباراة الختامية من دور المجموعات.

ويعاني السولية بمزق في العضلة الضامة، الأمر الذي أعطى الفرصة لأكرم توفيق وهشام محمد للمشاركة وهذا ما حدث في مباراتي الإنتاج الحربي وحوريا.

مروان محسن

يواصل مروان محسن الغياب عن مباريات الأهلي الإفريقية أيضًا بعدما غاب في مباراة الذهاب بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر والنيجر والتي شهدت مشاركته في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

ويعاني مهاجم الأهلي من شد في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية الأمر الذي جعله يبتعد عن المشاركة في التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع.

- فرصة للعودة

ميدو جابر

كشف ميدو جار جناح الأهلي عن تحسن حالته بعدما غاب عن مباراة الذهاب، ليفتح الباب حول مشاركته في مباراة الإياب.

وعاني ميدو جابر من الآم في العضلة الخلفية تسببت في استبعاده من لقاء الذهاب " في مدينة كوناكري الغينية وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال "ميدو" في تصريحات خاصة لمصراوي، "حالتي تحسنت بشكل كبير وقد أشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدًا وبعد العودة من الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من غينيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان