الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

تركي آل الشيخ: أتممنا التعاقد مع نجم عربي كبير.. ومصر لن تشارك في الدورة الرباعية

01:25 ص الجمعة 14 سبتمبر 2018

كتب- محمد مصطفى:

قال تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، إنه أتمم التعاقد مع نجم عربي كبير للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ورفض تركي، في تصريحات تليفزيونية لقناة "بيراميدز"، الإفصاح عن اسم اللاعب أو النادي الذي يلعب له: "لاعب عربي كبير يلعب كرة قدم".

كما أوضح مالك بيراميدز أن هناك 3 لاعبين سينضمون للنادي خلال يناير.

وعن الدورة الرباعية الودية، أوضح تركي أنه تتم المفاضلة في الوقت الراهن بين عدد من المنتخبات للمشاركة في الدورة الودية، مشيرًا إلى أن المنتخبات المرشحة، أحدهم أوروبي ولكن صعب أن يشارك بسبب خوضه مباريات في نفس الوقت، ومنتخب من أمريكا اللاتينية، ومنتخب عربي "ليس المنتخب المصري"، وهو الأقرب للعب في الدورة الودية.

وأشار إلى أن المنتخب المصري لن يشارك في البطولة بسبب ارتباطه بمباريات أخرى، موضحا أنها كانت فرصة جيدة للمنتخب المصري لمواجهة منتخبات كبرى، والحصول على مليون دولار، ومصاريف التنقلات والإقامة.

وتقام دورة ودية رباعية في السعودية أكتوبر القادم بمشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والسعودية بالإضافة لمنتخب رابع.

ويلتقي المنتخب المصري أمام سوازايلاند يوم 12 أكتوبر المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

كما فتح تركي آل الشيخ، الباب أمام أي مدرب مصري يرغب في قضاء فترة معايشة في أوروبا أو أمريكا اللاتينية: "أي مدرب يرغب في قضاء فترة معايشة عليه التوجه للاتحاد العربي".

وعن الانسحاب من بطولة الدوري، قال مالك بيراميدز: "لن أستثمر تلك الأموال للانسحاب بعد عدة جولات في الدوري".

وكان تركي آل الشيخ هدد بالانسحاب من بطولة الدوري إذا لم تسند لمباريات بيراميدز في الدوري حكاما أجانب، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة بيراميدز والجونة في الدوري.

فيديو قد يعجبك: