دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسعى لاستغلال غياب الأهلي وتعثر بيراميدز لاقتناص الصدارة أمام الجيش

06:01 ص الخميس 13 سبتمبر 2018

كتب- هادي المدني:

يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش في المباراة التي تقام ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز في تماما التاسعة من مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت.

وربما يتمكن الزمالك إذا حقق الفوز على طلائع الجيش من التقدم للحصول على الصدارة جدول الترتيب، في ظل تأجيل مباراة الأهلي في هذه الجولة لانشغاله بدوري أبطال إفريقيا، وتعثر بيراميدز أمام الجونة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويمتلك الزمالك 10 نقاط حققهم في 5 جولات، ويستطيع الوصول إلى النقطة 13 إذا تمكن من الفوز ليتفوق بنقطة على بيراميدز، والانتاج الحربي صاحبا الصدارة بعد اليوم الثاني من الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وبالنسبة للضيف في مباراة اليوم، طلائع الجيش، فقد عانى الفريق العسكري في الجولة الخمس الأولى من الدوري الممتاز حيث يمتلك حاليًا 5 نقاط فقط من فوز وتعادلين، ويحتل المركز الـ15 في جدول الترتيب.

ويستطيع طلائع الجيش في حالة الوصول إلى النقطة الثامنة بتحقيق الفوز على الزمالك، أن يصل للمركز الثامن، لكن وفقًا لنتائج الأندية الأخرى في الجولة.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الجيش، عودة محمود عبدالمنعم "كهربا" بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بالعفو عن اللاعب ورفع الإيقاف عنه.

واستبعد جروس كلا من عبد الله جمعة للإصابة وحمدي النقاز واحمد مدبولي ومصطفى فتحي ومحمود دونجا وعمر صلاح ومحمد أحمد كماتشو لأسباب فنية.

وتكونت قائمة الزمالك من: محمود عبد الرحيم "جنش" و عماد السيد، بهاء مجدي و حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الغني وأحمد أبو الفتوح، طارق حامد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز "زيزو" وفرجاني ساسي و محمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد عنتر وإبراهيم حسن ومحمود كهربا ويوسف اوباما، كاسونجو كابونجو وحميد احداد وعمر السعيد.

ويدخل طلائع الجيش بقائمة مكونة من: محمد بسام، ومحمد شعبان، وأبو المجد بوشا، وعلي الفيل، وخالد سطوحي، ومؤمن إبراهيم، ومحمد رزق، وأحمد جعفر، وحسن يوسف، وكريم طارق، وعموري، وتالا نداي، وأحمد سامي، وأحمد سمير، وحسن واساسا، وإسلام عبد النعيم، وفرانك ستيفن، وإسلام جمال.

فيديو قد يعجبك: