• تصريحات اليوم.. استقالتان.. وتهديد بالانسحاب.. ومناشدة للسيسي

    04:00 ص الخميس 13 سبتمبر 2018
    تصريحات اليوم.. استقالتان.. وتهديد بالانسحاب.. ومناشدة للسيسي

    كتب- محرر مصراوي:

    زوار مصراوي الكرام، يقدم لكم مصراوي تقريرًا يوميا عن أبرز التصريحات الرياضية التي حدثت خلال يوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018.

    تركي آل الشيخ يهدد بانسحاب بيراميدز من الدوري

    هدد تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز، بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري، حال عدم إدارة تحكيم أجنبي لمبارياته بالدوري.

    آل الشيخ منتقدا التحكيم في الدوري المصري: "في غيبوبة"

    انتقد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، الأداء التحكيمي في مباراة الفريق ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز أمام الجونة، وصفه بأنه "في غيبوبة".

    أحمد حسن يكشف الحوار الذي دار مع مدرب الجونة

    كشف أحمد حسن المشرف على الكرة بنادي بيراميدز، عن كواليس الحوار الذي دار مع هشام زكريا المدير الفني لنادي الجونة، أثناء سير المباراة التي أقيمتبينهما مساء الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوري.

    تركي آل الشيخ يناشد السيسي.. ويهاجم اتحاد الكرة

    طالب تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، بتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنقاذ الدوري المصري، وإزالة العراقيل التي تواجه الاستثمار الرياضي في مصر.

    عصام سراج يتقدم باستقالته

    تقدم عصام سراج مدير إدارة التسويق في النادي الأهلي باستقالته من منصبه اليوم الأربعاء.

    المصري يطلب عدم اللعب مجددًا على برج العرب

    أعلن محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري أن مجلس الإدارة اتخذ قرار نهائي بعدم اللعب في استاد برج العرب من جديد.

    ميهوب يوضح لمصراوي أسباب رحيله عن الأهلي

    كشف ميهوب عن أن عبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة هو من كان وراء فكرة دمج اللجنة الفنية، مضيفًا:" زيزو هو من يخطط منذ فترة لرحيلي عن اللجنة الفنية ولا أعرف لماذا يفعل ذلك معي".

    المصري لمصراوي: لن نفرط في إسلام عيسى

    أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، أن النادي لن يفرط في إسلام عيسى صانع ألعاب الفريق، بعدما أبدت عدد من الأندية اهتمامها بضم اللاعب.

    كارتيرون: حوريا منافس عنيد.. وهدفي التتويج بإفريقيا

    أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، أن فريق حوريا كوناكري الغيني يعتبر منافسًا عنيدًا خاصة على ملعبه وبين جمهوره، مشددًا على أن مباراة الذهاب تحتاج لتركيز شديد من أجل العودة للقاهرة بنتيجة أفضل.

    اتحاد الكرة: برج العرب يستضيف لقاء الأهلي وحوريا "بنسبة كبيرة"

    أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري أن استاد برج العرب يعد هو الأقرب لاستضافة مباراة الأهلي مع حوريا كوناكري الغيني بدوري أبطال أفريقيا، موضحا أن الجهات الأمنية لم تصدر قرارها حتى الآن بشأن إقامة مباراة الأهلي مع الفريق الغيني في استاد السلام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان