• مستند.. الأوليمبية المصرية تقرر استدعاء مرتضى منصور لجلسة "استماع" بسبب إهاناته

    11:46 ص السبت 01 سبتمبر 2018
    مستند.. الأوليمبية المصرية تقرر استدعاء مرتضى منصور لجلسة "استماع" بسبب إهاناته

    القاهرة ـ مراسل مصراوي:

    قررت اللجنة الأوليمبية المصرية، التصعيد ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تمهيدا لاستدعائه من أجل جلسة استماع بسبب ما بدر منه مؤخرا.

    كان مرتضى منصور قد فتح النار على هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، على هامش أزمة الجمعيتين العموميتين لنادي الزمالك مؤخرا.

    وجاء بيان اللجنة الأوليمبية المصرية كالتالي:

    "قرر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية تشكيل لجنة استماع برئاسة المهندس ياسر إدريس، عضو مجلس إدارة اللجنة، وعضوية الباسل عبد الله عضو مجلس الإدارة وثلاثة من مستشاري الهيئة القضائية تنفيذا لمقتضيات وإعمال قواعد الميثاق الأولمبي والمبادئ المستقرة أمام اللجنة الأولمبية الدولية تمهيداً لاستدعاء مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للاستماع لأقواله. فيما هو منسوب إليه من أفعال الإهانات والتعدي بالقول واللفظ عبر وسائل الإعلام المرئية والمقروءة على اللجنة الأولمبية ورئيسها، وهي أفعال فضلا عن أنها تشكل جريمة جنائية فهي تتنافى مع القين ومبادئ الميثاق الأولمبي والمعايير الدولية الملزمة لجميع العاملين بالمنظومة المصرية وفقا للدستور المصري في مادته 84. ومن المقرر أن تجتمع اللجنة المشكلة بداية الأسبوع المقبل لدراسة الأمر والاطلاع على كافة الوقائع والمستندات والأدلة وتحديد موعد لاستدعاء رئيس الزمالك".

    مستند

    إعلان

    إعلان

    إعلان