دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"الرياضة" تكشف تفاصيل إصابة أطفال بالاختناق بحمام سباحة نادي الطالبية

12:24 ص السبت 01 سبتمبر 2018

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أزمة تسرب غاز الكلور في حمام السباحة بنادي الطالبية الرياضي بمحافظة الجيزة، والذي تسبب في اختناق عدد من المتدربين البالغ عددهم 22 لاعبا و3 مدربين، وذلك أثناء التدريبات ومزاولة النشاط الرياضي داخل حمام السباحة بالنادي.

وذكر بيان صادر عن الوزارة مساء اليوم، أنه تم على الفور متابعة حالة المتدربين وعمل إسعافات أولية لهم ونقلهم لمستشفى الهرم لتلقى العلاج والإطمئنان على حالتهم الصحية، وتم خروج جميع الحالات المصابة بالاختناق من المستشفى والجميع في حالة جيدة.

وأرسل وزير الشباب والرياضة لجنة مشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة أحمد الوكيل وكيل الوزارة مدير المديرية، وذلك لمتابعة جميع الحالات وتذليل أي عقبات وتقديم كافة الاحتياجات ، وتم رفع تقرير شامل عن الواقعة ومراجعة كافة عقود الصيانة الخاصة بحمام السباحة.

كان تسريب غاز الكلور حدث نتيجة قيام فني الصيانة بتغيير إسطوانة الكلور من المحبس الخاص بالإسطوانة مما أدى الى تسرب الغاز بشكل كبير وأدى الى اختناق المتدربين داخل حمام السباحة.

وفي وقت سابق أوضح عدد من أولياء أمور الأطفال المصابين، لمصراوي، أن السبب وراء إصابة الأطفال هو زيادة منسوب الكلور داخل المياه، حيث إن القائمين والمشرفين على صيانة حمام السباحة غير متخصصين أو أكاديمين.

اقرأ أيضًا..

وزير الرياضة لمصراوي: سنحقق في إصابة 24 طفلا باختناق داخل نادي الطالبية

فيديو قد يعجبك: