الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

4 1
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

0 0
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

مصدر: محاميا أجوجو وموندومو يطالبان الزمالك بنصف مليون يورو فورًا

02:54 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

تمسك محاميا الغاني أجوجو والكاميروني أليكسيس موندومو ثنائي الزمالك السابق، الحصول على 250 ألف يورو لكل لاعب كدفعة مبدئية من أجل الموافقة على التسوية خلال الفترة الحالية وعدم تقديم طلب بخصم نقاط.

ويستحق أن يحصل أجوجو على 700 ألف يورو بعدما نجح نادي الزمالك في تخفيض المبلغ من مليوني و700 ألف يورو، بينما يستحق لموندومو الحصول على مليون دولار بعدما كان يستحق الحصول على مليوني و400 ألف دولار.

وأفاد مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لمصراوي، بأن الساعات الماضية شهدت اتصالات من هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد بسويسرا من أجل عقد جلسة مع محاميا اللاعبين حتى يتجنب الفريق الأبيض من خصم نقاط.

وشدد المصدر، أن المحاميان تمسك بضرورة الحصول على مقابل مادي كبير من أجل الموافقة على التسوية وعدم التصعيد بخصم 6 نقاط لكل لاعب حيث تخضع أزمة الثنائي أجوجو وموندومو للوائح الفيفا القديمة التي تمنح للاعب أو المحامي الخاص به توقيع إقرار خصم النقاط من عدمه.

جدير بالذكر أن هاني زادة يتواجد حاليًا ومعه نصر عزام محامي القلعة البيضاء والمحامي الأسباني كريسبو من أجل عقد الجلسة للتوصل لاتفاق حتى يتجنب الفريق الأبيض من خصم النقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان