دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

انطلاق أعمال الجمعية العمومية للزمالك بعد تأخر 5 ساعات

02:13 م الخميس 30 أغسطس 2018

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

بدأت أعمال الجمعية العمومية للزمالك، بعد وصول المستشار حسني الضبع رئيس محكمة جنايات القاهرة، الى مقر الزمالك تمهيدا لفتح باب تسجيل الأسماء.

وكان مقررًا أن يتم استقبال أعضاء الجمعية العمومية بدءًا من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءً، حيث تقام الجمعية العمومية على مدار يومي الخميس والجمعة، إلا أن المستشار المشرف على فعاليات العمومية لم يحضر صباح اليوم.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، عبر الإذاعة الداخلية أنه تقرر مد التسجيل اليوم لمدة ساعتين لتنتهي قبل الثانية عشر منتصف الليل، متوعدا من تسبب في هذه الفوضى.

وحضرت اللجنه المكلفة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة للإشراف على الجمعية العمومية لنادي الزمالك، للبدء في إجراءات عملية التصويت في موعدها المحدد صباح اليوم.

وتنطلق أعمال الجمعية العمومية للزمالك، رغم قرار اللجنة الأوليمبية المصرية ببطلان انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، لما شابها من بطلان لانعقادها على يومين بالمخالفة لنص القانون.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، هاجم كل من هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وهاني العتال وعبد الله جورج، نائب وعضو مجلس إدارة الزمالك واتهمهم بمحاولة إلغاء الجمعية العمومية المقررة لها الخميس والجمعة في النادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان