الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

قالوا عن أزمة صلاح مع اتحاد الكرة.. مُحدث

01:59 م الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أثار اللاعب الدولي المصري محمد صلاح أزمة مع اتحاد الكرة بعد التغريدة التي نشرها، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انتقد خلالها الجبلاية بسبب تجاهل الرد على رسائله.

قال محمد صلاح في تدوينة، عبر حسابه على "تويتر" اليوم الأحد: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفر لهم الراحة".

وتابع: "لكن في الحقيقة ما أراه عكسُ ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

كانت الأيام الأخيرة قد شهدت أزمة نشبت بين صلاح واتحاد الكرة بسبب الحقوق الإعلانية الخاصة باللاعب إلى جانب استغلاله خلال تواجده في روسيا للمشاركة في منافسات كأس العالم.

وفيما يلي نرصد ردود الأفعال في الوسط الرياضي حول الأزمة:

أحمد حسام "ميدو"

علق أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك، المحلل الفني لقناة بيراميدز على الأزمة المثارة قائلًا: "موقف اتحاد الكرة X صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني، فاللاعب يريد ما وعد به بعد كأس العالم بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محاله".

وأضاف: "اتحاد الكرة يتحدى بأنه لا يوجد أي جهة أهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة القدم!! تحدٍ كبيرٌ الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر".

أحمد حسن

وجه أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، المشرف العام على الكرة في نادي بيراميدز نصيحه لمحمد صلاح قائلًا: "محمد صلاح لاعب كبير وهو فخر للعرب وليس مصر فقط بسبب ما يقدمه في أوروبا وليفربول مؤخرا، الجميع شاهد كيف كانت حالة الحزن بعد سقوط اللاعب مصابًا في نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "أنصح صلاح بعدم تصدير مشاكله ومحاولة حلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وأن يكون هناك طريقة للتواصل مع اتحاد الكرة من أجل تفادي أي أزمات مستقبلية".

وتابع: "لا أعلم صحة ما قرأته عبر بعض وسائل الإعلام بأن صلاح يطلب حراسة شخصية أثناء وجوده في المعسكرات، وإذا كان هذا جزءا مما تضمنه خطاب محامي اللاعب، فأعتقد أنه لا أحد يمكن أن يطلب حراسة في بلده ووسط أهله".

إبراهيم سعيد

علق إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر الأسبق، المحلل الفني لقناة بيراميدز، على أزمة صلاح قائلًا: "مهما كان الموضوع وحجمه لابد من الاحترام والتقدير لقيمة محمد صلاح وعدم التجاهل"، واختتم قائلًا، "بلاش رخامة".

خالد بيومي

المحلل الفني لقناة بيراميدز انتقد تصرف اتحاد الكرة عبر حسابه على موقع تويتر قائلًا: "الاتحاد المفروض يبني.. بيهدم وبيكسر وبيعطل واحد من أهم لاعبي العالم محمد صلاح".

بلال أحمد علام

المعلق الرياضي الشهير علق قائلًا: "مشكلة صلاح قبل الحديث عنها وقبل البحث عن حلها وقبل الخوض في كل تفاصيلها، الموضوع يحتاج لمكاشفة دون القيل والقال".

وأضاف: "بالبلدي.. الكل يكشف ورقه لأن الطرف الغلطان لازم يتحاسب حساب عسير، لأن المتضرر هو منتخب مصر اللي على أعتاب منافسات رسمية.. نقطة ومن أول السطر!".

نجيب ساويرس

رجل الأعمال المصري الشهير قال: و هو وكيله مش بيمثله؟ التعامل مع قامة مصرية زى محمد صلاح رفع اسم بلده بطريقة غير مسبوقة ميكونش كده".

وأضاف: "عدم الرد يضعف حجتكم! و أنا بضم صوتى لمحمد صلاح.. استقيلوا و ريحونا بعد الفشل الذريع!".

عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب قائلًا: "هو الإخوة في اتحاد الكرة مش واخدين بالهم إن صلاح بقى محترف في إنجلترا وده في الغالب بيبقى ليه معاملة تانية".

وأوضح: "مقصدش معاملة تفضيلية ولكن معاملة احترافية، مضيفًا، "وبلاش والنبى حكاية اللي عمل صلاح يعمل غيره أما تبقوا تعملوا غيره نبقى نتكلم".

واختتم: "حوار مباشر سريع مع المحامى بتاعه يحل الموضوع فورًا".

خالد أبو بكر

وكتب خالد أبو بكر المحامي الدولي: "كلمة واحدة.. اللي قدم لمصر زي محمد صلاح يقولنا"، مضيفا: "كله يسكت، واعملوا كل اللي هوه عاوزه.. الموضوع أكبر من اتحاد الكرة بكتير".

فيديو قد يعجبك: