دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الصقر ناصِحًا صلاح: المشاكل لا تُحل عبر "السوشيال ميديا"

11:38 ص الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

حرص أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، المشرف العام على الكرة في نادي بيراميدز على توجيه النصيحة لمحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وأشار أحمد حسن، في تصريحات لراديو "9090" "محمد صلاح لاعب كبير، وهو فخر للعرب، وليس مصر فقط، بسبب ما يقدمه في أوروبا وليفربول مؤخرا، الجميع شاهد كيف كانت حالة الحزن بعد سقوط اللاعب مصابا في نهائي دوري الأبطال".

وواصل: "أنصح صلاح بعدم تصدير مشاكله ومحاولة حلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وأن يكون هناك طريقة للتواصل مع اتحاد الكرة من أجل تفادي أي أزمات مستقبلية".

واستمر: "لا أعلم صحة ما قرأته، عبر بعض وسائل الإعلام بأن صلاح يطلب حراسة شخصية أثناء وجوده في المعسكرات، واذا كان هذا جزءا مما تضمنه خطاب محامي اللاعب، فأعتقد أن لا أحد يمكن أن يطلب حراسة في بلده ووسط أهله".

وتابع: "جزء من شهرة صلاح ونجاحه يعود للجماهير وحب الناس ودعواتهم له بالتوفيق دائما، لا مانع من التقاط الصور معهم والتواجد بينهم، نجوم العالم يحدث معهم هذا الأمر".

واختتم: "الجميع يدعم محمد صلاح ويؤازره، فهو نجم كبير، في أزمته الماضية الجميع وقف في صفه، وأتمنى له التوفيق دائما".

كانت قد نشبت، مؤخرا، أزمة جديدة بين صلاح واتحاد الكرة، على خلفية ما نشره صلاح عبر "تويتر" كاشفا تجاهل اتحاد الكرة لرسائله وكذلك محاميه، ورد اتحاد الكرة بأنه لم يتلق أي مخاطبات رسمية من أي لاعب، والكشف عن وجود تجاوزات في خطاب اللاعب لهاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة.

فيديو قد يعجبك: