دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يوضح.. 4 طلبات من محامي صلاح تجدد أزمته مع اتحاد الكرة

11:06 ص الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تجددت أزمة محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ومحاميه رامي عباس مع اتحاد الكرة المصري، خلال الساعات الماضية.

وقام محمد صلاح، من خلال حسابه الرسمي على تويتر بنشر "تغريدة" قال فيها "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

ونشر رامي عباس محامي اللاعب هو الأخر من خلال حسابه على "تويتر" قائلا " لقد طلبنا ضمانات تتعلق بحماية حقوق محمد صلاح أثناء التواجد مع المنتخب الوطني، وطلبنا أيضا تأكيدات على أن ما حدث من اختراق لحقوق الصورة لم يتكرر مجددا، هذا كل شيء ومازلنا ننتظر الرد، لقد طفح الكيل".

وعلم "مصراوي" أن محمد صلاح، مستاء من تجاهل اتحاد الكرة بشأن التوصل معه لاتفاقات ووضع ضمانات كافية تضمن حقوق اللاعب بالإضافة لأمور تتعلق براحته الشخصية داخل معسكرات المنتخب بسبب ما تعرض له أثناء معسكر الفراعنة الأخير بمونديال روسيا 2018.

محمد صلاح، كان قد اشتكى كثيرا من الزيارات المتكررة لغرفته من بعض الشخصيات، دون النظر لحالته سواء كان مجهدا أو في حاجة للراحة قبل أو بعد التدريبات، وعدم احترام خصوصيته ومواعيد النوم.

وصرح مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم لـ"مصراوي" –رفض الكشف عن اسمه- أن الخطاب الذي تم استقباله من محامي اللاعب يتضمن طلبات تخض حقوق اللاعب مع المنتخب واستغلال صورته لعدم تكرار أزمة الطائرة الشهيرة.

وأشار المصدر في تصريحاته "المحامي طلب في خطابه عدم اجراء صلاح لأي مقابلات أو حوارات أثناء فترة المعسكرات لأي وسيلة إعلامية، وأن حقوق المنتخب تتلخص في الـ90 دقيقة التي يشارك فيها صلاح في المباريات فقط لا غير".

وتابع "عباس طلب في خطابه أيضا عدم استغلال صلاح بصورة عشوائية مثلما حدث في روسيا، أو استغلال صورته سواء بشكل فردي أو جماعي في أي اتفاقات إعلانية بسبب أن اللاعب يتعرض لغرامات".

واختتم "من ضمن الطلبات، توفير حراسة وتأمين خاص لصلاح اثناء فترة وجوده بالمعسكرات الرسمية حتى لا يتعرض لبعض المضايقات".

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت بين صلاح واتحاد الكرة قبل منافسات كأس العالم 2018 في روسيا بسبب حقوق الصورة واستغلال صورة صلاح في اعلانات خاصة برعاة اتحاد الكرة، ووضع صورته على طائرة المنتخب بجانب الشركة الراعية للكرة المصرية، والتي تنافس الشركة الراعية لمحمد صلاح في مجال الاتصالات.

فيديو قد يعجبك: