دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يفوز على نيوكاسل بصعوبة.. وفولهام يتخطى بيرنلي في مباراة مثيرة

07:29 م الأحد 26 أغسطس 2018

تشيلسي

لندن-(أ ش أ):

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم "الأحد" على ملعب "سانت جيمس بارك" في إطار مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليج" .

وسجل هدفي "البلوز" كل من البلجيكي إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة 76، ودياندري يدلين مدافع نيوكاسل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87، فيما أحرز خوسي لويس هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر.. فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة واحدة في المركز الـ15.

وفي مباراة أخرى في نفس التوقيت، حقق فولهام فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كرافين كوتاج".

تقدم فولهام عن طريق جان ميشيل سيري في الدقيقة 4، وتعادل لبيرنلي جيف هيندريك في الدقيقة 10، ثم تقدم مرة أخرى فولهام عن طريق ألكسندر ميتروفيتش بهدفين متتاليين في الدقيقتين 36 و 38، وقلص جيمس تاركوفسكي الفارق لبيرنلي مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 41، واختتم الألماني أندريه شورله أهداف فولهام الأربعة في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة، حصد فولهام أول ثلاث نقاط له في "البريمييرليج" محتلا المركز الـ 12.. بينما توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة في المركز الـ 18 .

فيديو قد يعجبك: