دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

في غياب "رقم 10".. مصراوي يوضح تشكيل مصر الأقرب تحت قيادة أجيري

01:10 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

كشف هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تغيير سيتم في طريقة لعب المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة مع الجهاز الفني الجديد.

وتولي المكسيكي خافيير أجيري مسؤولية المنتخب الوطني، خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عقب خروج المنتخب الوطني من الدور الأول بمونديال روسيا.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من أجيري مديرا فنيا، وسان خوان مدربًا عامًا، وهانى رمزى مدربا، وأحمد ناجى مدربًا لحراس المرمى، إضافة لمحلل أداء، ومخطط للأحمال.

وقال هاني رمزي في تصريحات تليفزيونية أنه سيتم تغيير طريقة اللعب لتصبح (4 - 3 - 3)، بدلاً من الطريقة القديمة التي اتبعها كوبر (4 - 2 - 3 - 1)، ليتم التخلي عن صانع الألعاب "مركز 10".

وذكر مصدر بالجهاز الفني لمصراوي، أن أجيري قرر ضم محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، وكذلك أعلن استدعاء 13 لاعبا محترفا من بينهم أحمد حسن كوكا، وحسين الشحات، وعلي غزال، وعمرو طارق، فيما استبعد عبدالله السعيد.. للإطلاع على القائمة بالكامل إضغط هنا

كما ذكر مصدر بالجهاز الفني لمصراوي، أن التغيير سيكون في أضيق الحدود، نظرًا لضيق الوقت قبل مواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل على ستاد برج العرب، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون يونيو 2019.

وخسر المنتخب المصري أول مواجهاته مطلع العام الحالي في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان، أمام تونس بهدف نظيف أحرزه طه ياسين الخنيسي.

وسيكون التشكيل الأقرب للمنتخب الوطني في مباراة النيجر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي - علي جبر - أحمد حجازي - محمد حمدي

الوسط: طارق حامد - محمد النني - حسين الشحات

الهجوم: محمد صلاح - محمود تريزيجية - أحمد حسن كوكا

فيديو قد يعجبك: