دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: لا توجد لائحة للسوبر المصري السعودي.. وسيتم مناقشة طلب الإسماعيلي

01:05 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا توجد أي لائحة رسمية تخص بطولة السوبر المصري السعودي نظرا لأنها بطولة غير رسمية.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، عن لعب الزمالك واتحاد جدة مباراة على كأس خادم الحرمين الشريفين "أبطال الكؤوس"، والزمالك مع الهلال السعودي على لقب كأس الرئيس السيسي "أبطال الدوري" نوفمبر المقبل.

وقام النادي الإسماعيلي بالاحتجاج على اختيار الزمالك لمواجهة الهلال السعودي بعد اعتذار النادي الأهلي، مشيرا الى أحقيته لخوض البطولة نظرا لأنه وصيف المسابقة الموسم الماضي، وأيضا احتج المصري على تجاهله رغم أنه ثالث الدوري.

وصرح عامر حسين لبرنامج "كلام في الجون" الإذاعي "لا توجد أي لائحة تخص السوبر المصري السعودي حتى نقرر من يشارك فيها من عدمه، فهي بطولة غير رسمية من الأساس".

وتابع "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تواصل معي هاتفيا وطلب مني توفير توقيتات وتعديل جدول الدوري من أجل استيعاب مشاركة الزمالك في مباراتي السوبر المصري السعودي".

وأضاف "أزمة احتجاج النادي الإسماعيلي على مشاركة الزمالك بدلا منه، وكذلك المصري، سيتم طرحهم للمناقشة خلال الاجتماع المقبل لاتحاد الكرة من أجل اتخاذ القرار النهائي، وسيتم حسم أمر النادي الإسماعيلي سواء بالمشاركة من عدمها".

واختتم "يجب مراجعة مسمى مباراة السوبر في تلك البطولة، لأنها لو كذلك، يجب أن تقام بشكل سنوي وتكون بين بطل الدوري في مصر وبطل الكأس في السعودية والعكس مثلما يحدث في إفريقيا، وأيضا تكون المشاركة وفقا لأصحاب الترتيب".

فيديو قد يعجبك: