الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مستشفى الأهلي.. كشف طبي لحمودي وأشرف.. و3 غرز لأزارو

12:18 ص السبت 25 أغسطس 2018

وليد أزارو لاعب الأهلي

كتب - محمد همام:

تصوير: حازم جودة:

كشف خالد محمود طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن حجم إصابة أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق التي تعرض لها خلال مباراة حرس الحدود.

ونجح الأهلي في التربع على صدارة الدوري مؤقتًا بالفوز على حرس الحدود (2-0) ضمن مباريات المرحلة الرابعة، ليصبح رصيد المارد الأحمر 10 نقاط.

طبيب الأهلي، أضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه، أن أيمن أشرف سيخضع للكشف الطبي اليوم السبت لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

وكان ظهير أيسر الأهلي غادر المباراة متأثرًا بالإصابة التي لحقت به ليشارك بدلاً منه ناصر ماهر.

وبشأن الإصابات أيضًا تعرض أحمد حمودي صانع ألعاب الأهلي لكدمة في كاحل القدم خلال مباراة الحرس أيضًا.

حمودي لم يتمكن من استكمال المباراة حيث خرج في حلول الدقيقة 60 ليشارك إسلام محارب بديلاً عنه.

ومن المنتظر أن يخضع حمودي لفحص طبي قبل بداية مران الفريق اليوم السبت لتحديد حجم ومدة غيابه.

وعن إصابة المغربي وليد أزارو في الوجه، قال طبيب الأهلي :"اللاعب تعرض لقطع جزئي في الوجه بسبب كرة مشتركة مع لاعب فريق الخصم استجوبت خياطة جرح ثلاثة غرز".

ويستعد الأهلي لمواجهة كامبالا سيتي الأوغندي يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي كان قد ضمن الصعود من المباراة الماضية بعد فوزه خارج دياره على الترجي التونسي بهدف دون رد ليصبح رصيد الأحمر 10 نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراة الثلاثاء لضمان الصعود متصدرًا عن المجموعة الأولى دون النظر إلى نتيجة مباراة الترجي وتاونشيب البتسواني.

الأهلي يتفوق على الترجي بفارق المواجهات المباشرة، في المقابل يأتي كامبالا سيتي وتاونشيب في المركز الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط حيث ضمن الثنائي رسميًا الخروج من دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك: