دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. غياب أحداد.. حضور معروف.. وجلسة خاصة مع كاسونجو

08:44 م الخميس 02 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه على ملعبه في ميت عقبة اليوم الخميس؛ استعداداً لمباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل.

وعقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريب اليوم؛ حيث شرح خلالها المدير الفني خطة الإعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وطالب جروس من اللاعبين ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية للفوز في لقاء زعيم الثغر لتعويض التعادل مع بتروجت في الجولة السابقة.

وتغيب المغربي حميد أحداد، مهاجم فريق الزمالك عن تدريب الفريق بسبب ارتفاع درجة حرارته وتحوم الشكوك حول لحاقه بالمباراة.

وشارك اللاعبون الذين خاضوا مباراة بتروجت السابقة في التدريبات الجماعية بعدما خاضوا تدريبات استشفائية بالأمس، وخاض الفريق تدريبات بدنية بالإضافة إلى تدريبات فنية وخططية تحت إشراف جروس المدير الفني وجهازه المعاون.

وعقد السويسري جروس جلسة مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق قبل انطلاق المران مباشرة؛ حيث منحه بعض التعليمات الخاصة لكاسونجو لتنفيذها في لقاء الاتحاد السكندري المقبل بالجولة الثانية للدوري الممتاز.

وتواجد النيجيري معروف يوسف، لاعب الزمالك؛ حيث شاهد اللاعب المران الذي خاضه اللاعبون بملعب النادي وقوبل معروف يوسف بترحاب شديد من زملائه بالفريق.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدًا بالتجمع الخامس؛ استعداداً للمباراة على أن يخوض تدريبه الأخير على الملعب الفرعي باستاد بتروسبورت.

فيديو قد يعجبك: