الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

7 5
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

ميدو: أساطير الدوري الإنجليزي يحللون الدوري المصري على "بيراميدز"

02:13 م الخميس 02 أغسطس 2018

دروجبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قال أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك الأسبق إن قناة بيراميدز تعاقدت مع نجوم الدوري الإنجليزي لتحليل مباريات الدوري الممتاز على القناة الجديدة ووجود جون تيري فقط مجرد بداية.

وأعلنت قناة بيراميدز أن جون تيري نجم المنتخب الإنجليزي وتشيلسي الأسبق سيقوم بتحليل مباراة الأهلي والإسماعيلي فى افتتاح عمل القناة مع بعض المفاجآت الأخري (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

وأضاف ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" الأسابيع القادمة ستشتهد وجود دروجبا وريو فيرديناند وألان شيرر.

دروجبا وريو فيرديناند وألان شيرر من أشهر النجوم فى الدوري الإنجليزي كلاعبين ومحللين وسبق لهم العمل فى أكبر القنوات الإنجليزية فى تحليل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعاقدت قناة بيراميدز مع ميدو بعد انتهاء عقده مع مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية بانهاء كأس العالم ليتولي المحلل الذي يلقب بـ"العالمي" مسئولية القسم العالمي بالقناة الجديدة .

وبحص مصدر من داخل القناة الجديدة لمصراوي فإن ميدو يسعى لتكوين فريق عالمياً لتحليل المباريات والأحداث الهامة بالإضافة إلى برنامجه الذى سيسجل فى أوروبا فى كبري الأندية ويتضمن لقاءات مع مدربين الصف الأول وفقرات خاصة من الأكاديميات على مستوي الشباب والناشئين بالإضافة إلى فقرات فنية وتكتيكية متنوعة.



فيديو قد يعجبك: