دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أحمد عبد الباسط يواجه مجدي عبد الغني بكواليس اختيار أجيري

03:29 ص الخميس 02 أغسطس 2018

عبد الباسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

حل الزميل أحمد عبد الباسط، مراسل مؤسسة أونا الإخبارية في اتحاد الكرة ضيفاً مساء يوم أمس الأربعاء على الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج أخر النهار رفقة الزميل بليغ أبو عايد الصحفي بالمصري اليوم ولاعب الأهلي السابق رضا شحاته.

واستعرض الزميل أحمد عبد الباسط كواليس اختيار اتحاد الكرة للمكسيكي أجيري لخلافة الأرجنتيني كوبر في قيادة المنتخب الوطني بالفترة المقبلة.

وخلال حلقة منح الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم البرنامج حق الرد لمجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة لما جاء في حقه بواقعة اختيار المدير الفني الجديد.

واستنكر عبد الباسط ما وصفه بـ "تضليل الرأي العالم" بعدم الإعلان عما دار لاختيار المدير الفني موجهاً لعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عدة تساؤلات بناءً على معلومات لديه من كواليس المفاوضات ليرد عبد الغني بالإشارة إلى أنه وزميله بالاتحاد حازم إمام أرسلوا العديد من السير الذاتية CV إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة ومن ضمنها أجيري وتم التواصل مع الاسماء التي أُعلنت ولم أعلنها وأعلنها أحمد مجاهد المتحدث"، مشيراً إلى إنهم كانوا اتفقوا على الخطوط العريضة لضمه خلال تواجدهم في روسيا.

وتابع عبد الغني في مداخلته عقب الاتفاق مع الرجل بصورة نهائية أرسلت لجميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة انتهاء الاتفاق، ليرد عليه عبد الباسط قائلاً:"أتحداك لو أرسلت رسالة لجميع الأعضاء وأتفقتم على أجيري وأنك ستعلن ذلك وهذا لم يحدث ولو كان بعض الأعضاء لديهم الجراءة للحديث كانوا قالو ذلك"، فلم يرد عضو مجلس إدارة لتحاد الكرة إجابة شافية.

ثم تابع عبد الباسط:"نادر السيد كان المسؤول عن أجيري وأنتم أدخلتم أحد في الصفقة وهو ما عطل الأمر "، فنفى عضو الجبلاية وجود وكيل لأجيري تواصلوا معه، ليرد عليه الزميل بقوله:"ماذا كان يفعل ممدوح عيد معه"، فلم يجد عبد الغني إجابة سوى بقوله:"أصدقاء" فيوجه الزميل سؤالاً أثار حفيظة عبد الغني؛ حيث قال:"أليس ممدوح من صورك وأنت سعيداً في المدرجات بمباراة السعودية؟"

ووجه عبد الباسط سؤالاً ثالثاً لعبد الغني بقوله:"هل تتفقون جميعكم على مائدة المفاوضات" ليرد عضو مجلس اتحاد الكرة:" لا بالطبع" ليوجه الزميل سؤالاً أخر لم يحصل منه على رد شاف؛ حيث جاء:"لماذا إذا أعلنت التعاقد مع أجيري وأنت لم توقع عقوداً".

فيديو قد يعجبك: