دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"فيفا" يحذر نيجيريا وغانا لوقف التدخل الخارجي في اتحادي الكرة بالبلدين

05:15 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زيوريخ-(أ ش أ):

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم /الثلاثاء/ تحذيرا نهائيا لكل من نيجيريا وغانا من أجل وقف التدخل الخارجي في اتحادي اللعبة لديهما أو مواجهة الإيقاف من كافة المنافسات الدولية .

وشدد الفيفا، حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، على ضرورة عودة مقر الاتحاد النيجيري لكرة القدم إلى إدارته المنتخبة بحلول الاثنين المقبل أو التعرض للايقاف على صعيد جميع المسابقات الدولية.

وكانت مجموعة تدعي بأن محكمة نيجيرية منحتها حق السيطرة على مقر الاتحاد النيجيري قد استولت على المقر الشهر الماضي عندما كان رئيس الاتحاد، أمادجو بينيك، متواجدا في روسيا لحضور منافسات كأس العالم.

وسيمنع الإيقاف كل المنتخبات النيجيرية من المشاركة في المنافسات الدولية، لكن الفيفا أكد أنه سيستثني منتخب الناشئات تحت 20 عاما حيث سيسمح له بإكمال مشاركته في كأس العالم بفرنسا .

وبالنسبة لغانا فقد تم منحها مهلة حتى 27 أغسطس من أجل العودة في حكم قضائي يحل اتحاد الكرة بالبلاد حيث كانت الحكومة قد أقدمت على ذلك بعد الكشف عن فساد واسع الانتشار على مستوى كرة القدم الغانية في فيلم وثائقي ظهر فيه رئيس الاتحاد الغاني وعضو مجلس الفيفا، كويسي نيانتاكي، وهو يتلقى 65 ألف دولار من صحفيين شاركوا في كشف القضية.

فيديو قد يعجبك: