دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة الثلاثي المصاب.. واحتمالية فقدان السولية

11:44 ص الجمعة 10 أغسطس 2018

مران الأهلي

كتب- رمضان حسن:

استأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة بمشاركة الثلاثي صلاح محسن وإسلام محارب وأحمد حمودي، استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة العربية.

وشارك صلاح محسن مهاجم الأهلي في المران بكل طبيعي، بعدما اشتكى من تقلصات في المعدة خلال مران الفريق أمس، وخرج برفقة الدكتور خالد محمود؛ للخضوع لفحص طبي.

كما خاض ‎إسلام محارب تدريبات الكرة، وأعقبها تدريبات جري إضافية، بعدما خاض برنامجا تأهيليا عقب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة أمام المصري في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

وانتظم أحمد حمودي في التدريبات بعد غيابه عن مران أمس، بسبب شكواه من التهابات في الزور وارتفاع في درجة الحرارة.

من جانبه، أدى عمرو السولية جلسة علاج طبيعي في الجيم، من أجل التعافي من إصابته في العضلتين الأمامية والخلفية، والتي تعرض لها خلال مباراة المصري وحرمته من استكمال المباراة.

ولا تزال الشكوك تحوم حول جاهزية عمرو السولية للمشاركة أمام النجمة، إذ يدرس المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إراحته من المباراة، خوفًا من تفاقم إصابته قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري الأبطال الجمعة.

فيديو قد يعجبك: