الدوري المصري
الجونة

الجونة

2 1
18:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

30 25
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

مدربا الأهلي والإسماعيلي يعلقان على انطلاقتهما النارية بالدوري

02:07 م الأحد 08 يوليو 2018

خير الدين مضوي ومحمد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن وشريف عادل:

علق مدربا الأهلي والإسماعيلي على الانطلاقة القوية لهما في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد (2018-19).

وأسفرت قرعة مباريات المرحلة الأولى للمسابقة عن وقوع الأهلي حامل اللقب في مواجهة الإسماعيلي، مثل الموسم قبل الماضي (2016-17).

وقال محمد يوسف، المدرب العام بالنادي الأهلي: "مواجهة الإسماعيلي قوية بكل تأكيد وستكون البداية صعبة، لكن االفريق مستعد تحت أي ظروف".

وأضاف في تصريحات خاصة لمصراوي: "مباراتي تاونشيب في دوري أبطال إفريقيا قبل انطلاق الموسم الجديد سيفيدا الأهلي كثيرًا حيث سندخل الموسم أكثر جاهزية من المنافسين".

وأتم قائلا: "الأهلي دائما ينافس على البطولة والحفاظ على اللقب".

من جانبه، أعرب الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفني للإسماعيلي، عن ارتياحه لمواجهة الأهلي، مؤكدًا أن هذا الأمر شيء إيجابي للغاية إذ يواجه حامل لقب المسابقة.

وقال في تصريحات خاصة لمصراوي: "الإيجابية في ذلك أن التحضيرات والاستعدادات ستكون بشكل عالي للغاية، خاصة وأن البداية ستكون قوية أمام الأهلي".

وأضاف: "سبق لي وأن واجهت المدير الفني الحالي للأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، في 2014 حيث كان مدربًا لمازيمبي، وكانت بالدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "كنت أتولى تدريب وفاق سطيف الجزائري وفزنا في مباراة الذهاب (2-1) وتلقينا الخسارة إيابا (3-2)، ونجحنا في الصعود للمباراة النهائية وفزنا باللقب في النهاية".

وأتم المدرب الجزائري تصريحاته قائلا: "بالطبع أتذكر جيدًا فوز فريقي وفاق سطيف على النادي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي وحصد اللقب أيضًا".

فيديو قد يعجبك: