دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور ـ هل يحول تركي آل الشيخ "نايكي" من الأهلي للزمالك؟

12:00 م الأحد 08 يوليو 2018

نايك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك فى وقت مبكر من اليوم، الأحد، إن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز أهدي ناديه ملابس رياضية للفريق الأول وقطاع الناشئين فى لعبة كرة القدم.

رئيس الزمالك كان قد كشف أن رئيس هيئة الرياضة السعودي قد تكفل بالتعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد بالإضافة إلى تكفله بالتعاقد مع لاعب سوبر خلال الفترة القادمة.

تركي آل الشيخ كان قد كشف فى بيانه الشهير عن أزمته مع مجلس الأهلي والذى نشره فى الـ25 من مايو الماضى أنه أحضر ملابس من شركة" نايكي" الأمريكية ليرتديها الفريق الأول للأهلي ولاقت استحسان الجميع قبل أن يتراجع مسئولو النادي الأحمر ويرفضوا الزي الجديد على حد قوله.

صورة

وكانت صورة شهيرة قد نشرت على الموقع الرسمي للأهلي بعد التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي حمل فيها نجوم الأهلي قمصان تحمل شعار شركة نايكي.

ملابس

نايكي هي شركة أمريكية كبيرة لإنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية أنشأت في 25 يناير 1964 باسم بلو ريبون سبورتس، على يد بيل باورمان وفيليب نايت، وتغير اسمها إلى نايك عام 1978 الشركة تأخذ اسمها من آلهة النصر الإغريقية Nike واستحوذت الشركة على علامات تجارية رياضية أخرى أهمها "أمبرو" وسبق وأن ارتداها الأهلي اعتباراً من عام 2000 وحتى 2005.

وظهر لاعبو الزمالك أثناء سفرهم إلى ألمانيا لإقامة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد بملابس من شركة "نايكي" وهو ما يفتح التكهن حول تحول شركة الملابس الأمريكية من الأهلي إلى الزمالك.

ملابس

ملابس

فيديو قد يعجبك: