دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المصري يطلب 55 مليون جنيه لبيع جمعة لبيراميدز

09:47 ص الأحد 08 يوليه 2018

أحمد جمعة مهاجم المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمد الخولي، نائب رئيس المصري، أن مجلس إدارة النادي البورسعيدي حدد سعر بيع أحمد جمعة مهاجم الفريق، مشيرًا إلى أنه سيرحل عن الفريق حال التعاقد مع البديل المناسب.

وقال الخولي، في تصريحات إذاعية لـ"الشباب والرياضة" صباح الأحد: "هناك اتفاق معين مع الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، حال إتمامه سنسمح برحيل جمعة لبيراميدز".

وأوضح: "تحدثنا حول ضم مهاجم وظهير أيسر بجانب قيمة جمعة، إذا تم الأمر سنبيع اللاعب، وحددنا سعر 55 مليون جنيه لانتقاله إلى النادي الذي يرغب في التعاقد معه وهو (الأهرام)".

وانتقل عضو مجلس إدارة المصري للحديث عن محاولات الوقيعة بين المجلس وحسام حسن: "البعض داخل بورسعيد يريد إحداث وقيعة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة، ولن ننكر ذلك".

وأضاف الخولي: "ندرك جيدا قيمة الجهاز الفني الحالي للفريق، بقيادة حسام وإبراهيم حسن، عقدت جلسة مع الجهاز الفني بجانب بعض أعضاء مجلس الإدارة، وتعاتبنا بأخوة ومحبة".

وأكمل: "كل الاحترام للجمعية العمومية التي انتخبت المجلس، ولكن هناك مجموعة من الشباب يقومون بحملة ضد المجلس وهذا حقهم، ولكن ما نرفضه هو التجاوز والتشكيك في سمعتنا".

وأتم محمد الخولي تصريحاته قائلا: "الجمعية العمومية لها الحق في الانتخاب وسحب الثقة، وليس لدينا أي اعتراض على أي فرد يطالب بسحب الثقة، ولكن في حدود الأدب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان