الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

هدف الأهلي الأخير .. فاوضه فى 2015 .. البدري ضمه للمنتخب الأوليمبي .. وعمر تنبأ له بالوصول للقطبين

03:48 م الأحد 29 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يسابق الأهلي الزمن لدعم صفوفه قبل ساعات من غلق باب الانتقالات بنهاية يوليو الجاري مستهدفاً التعاقد مع حمدي فتحي نجم انبي .

ودخل الأهلي فى مفاوضات مع نظيره البترولي لحسم الصفقة مستغلاً رغبة اللاعب فى اتمام الصفقة بعد انقطاعه عن تدريبات فريقه وتهديده بإعتزال كرة القدم فى حالة عدم السماح له بالإنتقال للأهلي.

وكان انبي قد رفض التخلي عن لاعبه وقرر توقيع عقوبة قدرها 50 ألف جنيه وايقافه لأجل غير مسمي.

ويقدم مصراوي معلومات عن اللاعب الذى يستهدفه الأهلي

- يبلغ من العمر 24 عاماً حيث إنه مواليد الأول من يناير لعام 1994 وانتقل لأنبي فى فى الـ 13 من يونيو 2015 فى عقد لمدة 5 مواسم.

- لعب لنادي ألعاب دمنهور منذ الـ 11 من عمره وحتي الـ 20 ثم انتقل لأنبي بعد صراع مع الأهلي والإسماعيلي والمصري والزمالك.

- يلعب بكلتا القدمين ويشغل مركز الوسط المدافع والمهاجم وصانع الألعاب والجناح وشغل جميع المركز مع ألعاب دمنهور ولكنه يشغل مركز الوسط المدافع مع الفريق البترولي.

- يتيمز فى قطع الكرات والتمرير وشغل مركز 8 وهو من أهم لاعبي فريقه والدوري بالموسم الماضى.

- تألق مع ألعاب دمنهور موسم 2014 -2015 - على الرغم من ضعف الفريق - وسجل 3 أهداف منهم هدف فى الأهلي وصنع 4 أهداف ولعب 31 مباراة من 34 .

- لفت تألقه حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي وللمنتخب الأوليمبي وضمه لصغار الفراعنة قبل التصفيات المؤهلة للأولمبياد .

- تنبأ له محمد عمر المدير الفنى الحالي للأتحاد السكندري والسابق لألعاب دمنهور بالتألق والإنتقال للقطبين وقال عنه فى تصريحات لقناة النهار فى أبريل 2015 " "حمدي فتحي يمكنه اللعب لأي فريق سواء الأهلي، الزمالك أو الإسماعيلي، هو لاعب مثالي يجيد اللعب في وسط المدافع أو صانع الألعاب"حمدي فتحي يمكنه اللعب لأي فريق سواء الأهلي، الزمالك أو الإسماعيلي، هو لاعب مثالي يجيد اللعب في وسط المدافع أو صانع الألعاب".

- أعاره نادي إنبي فى يوليو 2016 لنادي بتروجيت لمدة عام ليلعب مع الأخير 27 مباراة ببطولة الدوري سجل فيهم هدفين ليطلب بتروجيت بعد تجديد اعارته إلا أن انبي رفض .

- لعب تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني السابق لبتروجيت والمدرب العالم القائم بأعمال مدير الكرة الحالي بالأهلي و الذى تولي تدريب بتروجت فى الـ 30 من أبريل 2017 ولعب مع اساسيا فى مركز الجناح الأيمن ولاعب الوسط المهاجم والمدافع وهو من طلب تمديد إعارته.

- لعب طوال مشواره الكروي 93 مباراة فى الدوري الممتاز سجله فيهم 8 أهداف وصنع مثلهم وحصل على 18 أنذار ولم يطرد مطلقاً .

هدف حمدي فى الأهلي

مهارات حمدي فتحي

فيديو قد يعجبك: