الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يوافق على إعارة كابوريا للجيش

04:09 م الأربعاء 25 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

وافق مسؤولو نادي الزمالك على إعارة أحمد موسى "كابوريا" لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كابوريا البالغ من العمر 30 عامًا انتقل من صفوف المصري للزمالك في الصيف الماضي إلا أنه لم يحصل على فرصة للمشاركة ليرحل لصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.

وأفاد مراسل مصراوي بنادي الزمالك، بأن إدارة القلعة البيضاء وافقت على رحيل اللاعب لصفوف الجيش على سبيل الإعارة بعدما رفضت عودته لصفوف المصري البورسعيدي بسبب حسام حسن مدرب مدرب الفريق الساحلي وشقيقه إبراهيم حسن.

ولن يكون كابوريا أول الراحلين من صفوف الزمالك إلى طلائع الجيش إنما سبقه مدافع إسلام جمال والذي رحل للنادي العسكري على سبيل الإعارة بدون أي مقابل بحسب ما أكده مرتضى منصور رئيس الزمالك، بجانب بنيامين أشيومبنج والذي رحل لصفوف الفريق العسكري على سبيل الإعارة أيضًا.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك وافقت على رحيل علي جبر وأحمد توفيق لصفوف بيراميدز، بجانب رحيل محمد مجدي ومحمود الشامي لصفوف الإسماعيلي، وخالد قمر لصفوف الإتحاد السكندري، ونانا بوكو الذي رحل بعد فسخ عقده بالتراضي.

ورحل على سبيل الإعارة كلاً من إسلام جمال وبنايامين أشيمبونج لطلائع الجيش، ومحمد أشرف "روقة" لإنبي، وأحمد داوودا ورزاق سيسيه للاتحاد السكندري، وباسم مرسي للاريسا اليوناني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان