الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يكشف المدرب الأقرب لتدريب المنتخب

12:18 ص الأربعاء 25 يوليو 2018

أجيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف عصام عبدالفتاح، عضو اللجنة المكلفة باختيار المدرب الجديد لمنتخب مصر، عن المدير الفني الأقرب لقيادة الفراعنة بعد انحصار المنافسة بين أربعة مرشحين.

وأعلن اتحاد الكرة في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء أن كيكي فلوريس ولويس بينتو وخافايير أجيري ووحيد خاليلوزيتش هم الرباعي المرشح لتدريب المنتخب.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت": "انحصر اختيارنا على هؤلاء المدربين بعد تقليص القائمة التي قدمها حازم إمام من 8 مدربين إلى الأربعة الأفضل منهم".

وأضاف: "تمثل النواحي المالية عقبة رئيسية لنا لأن المدربين يطلبون أكثر من 4 ملايين للموافقة على تدريب، خاصةً أن اتحاد الكرة يتولى الإنفاق على أنشطته من موارده الذاتية".

وتابع: "أعلنا عن هؤلاء المرشحين مبكرًا لطمأنة الجماهير بأننا نعمل على قدم وساق للتعاقد مع أحد المدربين، وبنسبة 90% سيكون أحدهم مدربا للمنتخب بما يناسب اتحاد الكرة".

وأوضح: "هناك معايير تم على أساسها الاستقرار على المرشحين، أهمها التدريب على المتسوى الدولي والسمعة الطيبة وتحقيق نتائج جيدة مع الفرق أو المنتخبات التي قادها، بجانب تمتعه بخبرات".

وأتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته قائلا: "المدرب المكسيكي خافايير أجيري هو الأقرب لقيادة المنتخب من الناحية المالية، ولا يزال خيار المدرب المصري مرشحًا".

ويستعد منتخب الفراعنة للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، إذ يستأنف مشواره بمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ردة رفض التجديد لكوبر بسبب نتائج الفراعنة في كأس العالم والخروج من الدور الأول لمونديال روسيا، بعد الهزيمة من أوروجواي وروسيا والسعودية.

فيديو قد يعجبك: