دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس الإسماعيلي يرد على انتقادات تفريطه في النجوم.. ويحسم مصير متولي

09:50 ص الجمعة 20 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، على الانتقادات الموجهة إلى مجلس الإدارة بعد التفريط في عدد كبير من نجوم الفريق، مؤكدًا استمرار محمود متولي في صفوف الدراويش رغم تلقي عرض مغري من بيراميدز لبيعه.

ورحل عن الإسماعيلي كل من المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون إلى الفيصلي السعودي، والثنائي إبراهيم حسن وبهاء مجدي إلى الزمالك، ومحمد فتحي إلى بيراميدز، بجانب الحارس محمد عواد بعد إعارته للوحدة السعودي.

وقال عثمان، في حوار مع الموقع الرسمي للإسماعيلي صباح الجمعة: "نعم أكدت مسبقًا على عدم رحيل أي لاعب، لكن هذا التصريح كان يخص الموسم الماضي، وبالفعل تم التمسك بجميع اللاعبين رغم وصول عدة عروض مغرية".

وأضاف: "هذا الموسم يختلف لأن هدفنا حصد بطولة، فكان من الضروري استقدام مدير فني على مستوى عال لديه خبرة بالبطولات الأفريقية والعربية وعمل إحلال وتجديد بالفريق، وحققنا مطالبه لتحقيق أهدافه المرجوة".

وكان الدراويش تعاقد مع المدرب الجزائي خير الدين مضوي المتوج مع وفاق سطيف بلقبي دوري الأبطال والسوبر الإفريقي في (2014-2015).

وأوضح: "رحيل اللاعبين هذا الموسم كان لأسباب مختلفة، على سبيل المثال كالديرون تخطى حاجز الـ28 عاما ويتبقي في عقده موسم واحد ورفض التمديد، لوجود عروض بمبالغ مالية كبيرة".

وتابع: "حاول اللاعب الهرب في يناير الماضى وتمكنا من احتواء الموقف وتم ترضيته ماليا ليستكمل الموسم، وطبقا لقواعد الفيفا فى حال هروبه كان النادى سيحصل على ماتبقى من قيمة عقده فكان من مصلحة النادي الموافقة على بيع اللاعب خاصة وأنه بمبلغ مجزي يقدر بثمانية أضعاف ماكان سيحصل عليه النادي في حال هروبه".

وأكمل: "أما إبراهيم حسن فعلاقته مع الجماهير وصلت لطريق مسدود وكان من الأولى بيعه والإستفادة مادياً وفنياً بلاعبين أصغر سنا وقادرين على تحقيق الإضافة الفنية بصفوف الفريق خاصة وأن اللاعب أتسم أداءه بالاستهتار في مباريات الفريق الأخيرة وظهرت عليه علامات الرعونة وكان يتصرف بشكل سلبى مع زملائه بالفريق".

وواصل: "محمد عواد طالب مجلس الإدارة بخوض فترة إعارة من أجل تأمين مستقبله خاصة وأن المبلغ الذى تم عرضه عليه كبير ،حيث كان الإتفاق بين النادى والحارس علي تمديد عقده قبل الرحيل الي الدوري السعودي ، لكن عواد خالف وعده ورفض التمديد بعد الاتفاق مع الجانب السعودى على جميع التفاصيل ومن المقرر عودة الحارس الى النادى من جديد عقب انتهاء فترة إعارته".

وأكد: "بهاء مجدي الظهير الأيسر تم تعويضه بأكثر من لاعب مميز في مركزه من بينهم طارق طه وعلاء عبدالعظيم أفضل ظهيرين الموسم الماضي بالدورى الممتاز والقسم الثانى، إضافة الي صغر سنهما والذي يمكنهما من إفادة الفريق لفترات أطول، ومحمد فتحي تقدم نادي الأهرام بعرض مالي كبير لضمه، ووافق مجلس الإدارة بعد استشارة الجهاز الفني الذى اعلن موافقته على رحيله لوجود البدائل المناسبة لتعويضه".

وأتم رئيس الإسماعيلي تصريحاته مؤكدًا بقاء مدافع الفريق محمود متولي في صفوف الدراويش: "أكدنا مرارا وتكرارا عدم وجود نية فى التفريط باللاعب رغم وصول عروض بمبالغ مالية كبيرة لضمه نظرا لحاجة الفريق لجهوده فى تلك المرحلة".

جدير بالذكر أن بيراميدز تقدم بعرض رسمي للإسماعيلي خلال الشهر الجاري للحصول على خدمات صاحب الـ25 عامًا مقابل 60 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: